أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الخارجية الأردنية تستدعى القائم باعمال السفارة الإسرائيلية..تمديد الإغلاق فى العاصمة الهندية حتى 17 مايو..وانفجار يهز ناقلة نفط قبالة ميناء بانياس السورى

الإثنين، 10 مايو 2021 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الخارجية الأردنية تستدعى القائم باعمال السفارة الإسرائيلية..تمديد الإغلاق فى العاصمة الهندية حتى 17 مايو..وانفجار يهز ناقلة نفط قبالة ميناء بانياس السورى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
ميشيل أوباما تحتفل بعيد الأم بصورة نادرة لوالدتها أمام سور الصين العظيم

احتفلت ميشيل أوباما، زوجة رئيس الولايات المتحدة الامريكية الأسبق باراك أوباما، بعيد الأم الذى تحتفل به أمريكا في الأحد الثاني من شهر مايو من كل عام، بنشر صورة لوالدتها وهي تقفل أمام سور الصين العظيم.

بترا: الخارجية الأردنية تستدعى القائم باعمال السفارة الإسرائيلية

قالت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، إن وزارة الخارجية الأردنية قررت استدعاء القائم باعمال السفارة الإسرائيلية.

رئيس وزراء باكستان وزوجته يؤديان مناسك العمرة على هامش زيارته للسعودية

أدى رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان وزوجته،، اليوم الأحد، مناسك العمرة، كما رافقه في أداء المناسك عدد من المسؤولين الباكستانيين.

 
 
ألمانيا تعفى المطعمين باللقاح من بعض قيود كورونا وانخفاض عدد مصابى فرنسا

أعلنت ألمانيا إعفاء المطعمين بجرعتي اللقاح من بعض قيود كورونا اعتبارا من اليوم، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل. وفى السياق ذاته، انخفض عدد المرضى بالعناية المركزة.

 
تمديد إجراءات الإغلاق بسبب كورونا فى العاصمة الهندية حتى 17 مايو

أعلن رئيس وزراء دلهي أرفيند كيجريوال، اليوم الأحد، تمديد الإغلاق المفروض في العاصمة الهندية أسبوعا آخر حتى 17 مايو الجاري، متعهدا بتشديد تنفيذ الإجراءات، كما أمر بالتعليق الكامل لخدمات المترو هذا الأسبوع.

 
ماكرون: كورونا فرض واقعا جديدا.. وكشف عجز أوروبا الصحى والصناعى

كشف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الأحد، عن بعض الصعوبات التي يواجهها الاتحاد الأوروبي في مكافحته جائحة كورونا.

 

عمدة مدريد يشجب احتفالات المواطنين بانتهاء حالة الطوارئ

ناشد عمدة مدريد، المواطنين أن يتصرفوا بمسؤولية، بعد أن استقبل آلاف الأشخاص انتهاء حالة الطوارئ التي دامت 6 أشهر في إسبانيا بالنزول إلى شوارع البلدات والمدن في جميع أنحاء البلاد في احتفالات عفوية.

بوتين يكرم الجنود القدماء فى "يوم النصر": نحن مدينون لهم

حرص الرئيس الروسى فلاديمير بوتين على تكريم أحد المقاتلين القدماء، أثناء الاحتفال بعيد النصر، والذى شهد عرضا عسكريا فى الميدان الأحمر فى قلب العاصمة موسكو.

 
 مدن أمريكية تجذب السائحين بتقديم لقاحات كورونا مجانا

تعمل ولايات أمريكية على تحفيز القطاع السياحي من خلال تقديم اللقاحات المضادة لفيروس كورونا ، للسائحين القادمين إليها بشكل مجاني.

 
إغلاق محطات الوقود فى لبنان بسبب النقص الحاد فى البنزين

تفاقمت أزمة نقص البنزين في كافة أنحاء لبنان بصورة كبيرة على وقع عدم توافر الدولار الأمريكي للاستيراد والأنباء المتواترة حول قرب تقليص أو رفع الدعم عن المحروقات، الأمر الذي أدى إلى زحام خانق بحركة السير في مختلف أرجاء البلاد.

 
اجتماع طارئ للجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية لبحث جرائم إسرائيل فى القدس

أعلنت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أنه تقرر عقد دورة غير عادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب يوم الثلاثاء 11 مايو الجارى إفتراضيا.

 
 
انفجار يهز ناقلة نفط قبالة ميناء بانياس السورى

أكدت وكالة "سبوتنيك" الروسية أن انفجارا وقع فى ناقلة نفط ترسو قبالة ميناء مدينة بانياس على الساحل السوري، بريف محافظة طرطوس الساحلية.

 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة