أكرم القصاص - علا الشافعي

انتشال الجثة الخامسة والأخيرة لحادث غرق تروسيكل غرب الإسكندرية

الإثنين، 10 مايو 2021 03:37 م
انتشال الجثة الخامسة والأخيرة لحادث غرق تروسيكل غرب الإسكندرية انتشال غريق - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشلت منذ قليل، قوات الإنقاذ النهرى بالإسكندرية وعدد من المتطوعين الجثة الخامسة للأطفال من غرقى ترعه النصر، والتى ظلت على مدار يومين يتم البحث عنها، عقب انقلاب تروسيكل يقل عمال زراعه تتراوح أعمارهم بين 15 و18 عاما جميعهم من قرية الجلاء.

 

وشهدت جنازات الغرقي، توافد أهالى قرية الجلاء والقرى المجاورة وسط حزن شديد، خاصة أنهم كانوا يعملوا لتوفير ملابس العيد لهم ولبعض من زويهم وكانوا يستعدون للعيد بالعمل وتوفير المال رغم صغر سنهم وحادثتهم.

 

وكان لقى 5 عمال مصرعهم ونجى 6 آخرين انقلب  تروسيكل بهم يقل 11 فرد بترعه النصر المؤدية لمشروع  ناصر بمحطة 4، بين قرية الجلاء والعلا بالظهير الصحراوى غرب الإسكندرية، كانوا فى طريقهم للعمل بإحدى المزارع الخاصة.

 

وتمكن الأهالى من انتشال 3 جثث فيما وانتشلت قوات الإنقاذ النهرى والمتطوعين الجثة الرابعه وجرى البحث عن جثة خامسة ، وانقذوا 6 من العمال قبل غرقهم.

 

تلقت غرفة عمليات حى العامرية ثان، بلاغا بسقوط تروسيكل يقل 11 من العمال فى احد المزارع بترعه النصر المؤدية لمشروع ناصر، ووجود غرقي، توجهت قيادات الحى بصحبه قوة من الشرطة والاسعاف.

 

و تبين سقوط تروسيكل، بمشروع ترعة ناصر، كان يقل 11 عامل، وأثناء سيره بسرعه حاول تفادى مطب صناعى إلا أنه انقلب فى ترعه النصر، ليلقى 5 من ركاب التروسيكل مصرعهم ويتمكن الأهالى من إنقاذ 6 وانتشال 3جثث.

 

وناشد أهالى الجلاء بغرب الإسكندرية، الغطاسين بسرعة التوجه إلى مقر البحيرة للتعامل السريع لسرعة انتشال الغرقى المتبقين من قاع الترعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة