الملابس الجلدية مش شتوى وبس.. اعرفى إزاى تنسقيها فى إطلالتك الصيفية

الإثنين، 10 مايو 2021 06:00 ص
الملابس الجلدية مش شتوى وبس.. اعرفى إزاى تنسقيها فى إطلالتك الصيفية الجيب الجلد
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القطن والكتان والحرير كلها قطع أزياء مثالية في أي خزانة ملابس جاهزة لفصل الصيف، من ناحية أخرى، من المحتمل ألا يتبادر إلى الذهن الجلد والجلد المدبوغ عندما ترتدين ملابسك في يوم حار ورطب، ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك تجاهل هذه القطع تمامًا.

وتعشق الكثير من الفتيات ارتداء الملابس الجلدية فى فصل الشتاء والصيف، حيث يمكن ارتداء القطع الجلدية الخفيفة وتنسيقها مع ملابسك الصيفية، وفى التقرير التالى يوضح موقع "the zoereport" طرق مختلفة لارتدا ء الملابس الجلدية فى فصل الصيف بطريقة تلائم ارتفاع درجة الحرارة:

- بليزر جلد

يمكنك ارتداء بليز جلدى مع فستان بسيط أبيض وصندل بكعب عالى، ويمكنك ارتداءه فوق تيشرت أو قميص خفيف.

البليزر الجلد
البليزر الجلد

 

- جيب جلد

تعطى الجيب الجلدية الأنيقة مع قميص مظهرًا رائعًا، جربي معهما نوع الكعب الذي ترغبين في اللعب به، كما يمكنك إقران جيبتك الجلدية بقميص من الحرير أو الساتان، ولمظهر كاجوال أضيفى تيشيرت برسومات عصرية.

الجيب الجلد
الجيب الجلد

 

- البنطلون الجلد الملون

تتعدد أشكال البنطلونات الجلد وألوانها، لذلك قد تكون اختيارا جيدا فى الصيف، ويشعرك البنطلون الجلدى ذو اللون الجريء بأنه مناسب لمزاج الصيف المشرق والمبهج ، بينما تساعد البلوزة الشفافة على إبقاء مظهرك أنيق وجذاب.

البنطلون الملون
البنطلون الملون

 

- بلوزة جلد نصف كم

يمكنك ارتداء بلوزة جلدية قصيرة الأكمام مع قطع صيفية مثل شورت او جيب قصير أو حتى بنطلون من القماش المطبوع وستحظين بإطلالة رائعة فى الصيف.

بلوزة جلد
بلوزة جلد

 

- فستان جلد قصير

فى الصيف يكنك ارتداء فستان جلدي قصير بأكمام منفوخة وتنسيقه مع أحذية بدون كعب أو صندل صيفى مناسب، وسيكون ملائما للخروج فى عطلة نهاية الأسبوع.

فستان جلد قصير
فستان جلد قصير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة