21 أغسطس موعدا لنهائى البطولة العربية بين اتحاد جدة والرجاء المغربي

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 04:15 م
21 أغسطس موعدا لنهائى البطولة العربية بين اتحاد جدة والرجاء المغربي الرجاء الرياضى المغربي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم 21 أغسطس المقبل موعدا للمباراة النهائية التى ستجمع فريق الاتحاد السعودى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، ونظيره الرجاء المغربى، على كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، فى المغرب.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم على توتير تغريدة جاء فيها :21 أغسطس المقبل نهائى البطولة العربية بين اتحاد جدة والرجاء فى المغرب

Capture
 

وأكد طلال آل الشيخ، مدير البطولة العربية فى تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية "اقترحنا موعدين سابقًا فى شهرى مايو وأغسطس المقبلين، لكن استقرينا على أغسطس وهو الأقرب حتى الآن فى المغرب، وسيأتى تزامنًا مع انطلاق الدوريين السعودى والمغربى".

وأضاف مدير البطولة العربية : "إلى الآن لم يتحدد مصير الحضور الجماهيرى، حيث سيعتمد على مسئولى الصحة فى البلدين، فهم أحرص مع الاتحاد العربي على سلامة الجميع".

وأجاب آل الشيخ عن سؤال حول قيمة المكافأة المالية للبطل: "حتى الآن قيمة المكافآت لم تتغير".

المعروف أن اتحاد جدة قد تأهل إلى نهائى العربية بعد فوزه على الشباب فى لقاء الإياب بنتيجة 2ـ1 فى 4 يناير الماضى، بينما وصل الرجاء المغربي إلى النهائي بعد فوزه على الإسماعيلي المصري في لقاء الإياب بنتيجة 3ـ0 في11 يناير الماضي أيضًا.

وينتظر عشاق ومحبو كرة القدم العربية، بكل شغف، نهائى بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب ، بين الرجاء البيضاوي بطل المغرب، وإتحاد جدة السعودي، حيث يدخل قائد الرجاء محسن متولي فى صراع من نوع خاص مع  البرازيلي رومارينهو مهاجم الإتحاد على جائزة "الهداف" في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث يتنافسان على لقب هداف العرب.

وسجل قائد "النسور"، محسن متولي، هدف التقدم لفريقه فى شباك الإسماعيلي، واحتفل مع رفاقه بالتأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وتضاعفت فرحته بتسجيل 5 أهداف في المسابقة حتى الآن، ليواصل منافسة البرازيلي رومارينهو نجم اتحاد جدة السعودي، الذى أحرز 7 أهداف، على "جائزة الهداف".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة