أسوان يتسلح بالكرات الثابتة أمام الجونة ودرس خصوصي للدفاع

الإثنين، 10 مايو 2021 05:30 ص
أسوان يتسلح بالكرات الثابتة أمام الجونة ودرس خصوصي للدفاع اسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق أسوان، تدريباته الأخيرة استعدادا لمواجهة الجونة الإثنين، في اللقاء الذي يستضيفه استاد خالد بشارة بمنافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام، وحرص علاء عبد العال المدير الفنى للفريق، على توضيح الأخطاء الدفاعية التي سقط فيها أسوان، خاصة في آخر مباراتين، لتستقبل شباك الفريق 6 أهداف كاملة.

كما ركز عبد العال، خلال التدريبات الأخيرة على الركلات الثابتة، التي تعد أبرز عوامل القوة في أسوان، في وجود عمرو الحلواني، ظهير أيسر الفريق، والذي كان قد حصد فوزا ثمينا لأسوان في المباراة الأخيرة أمام الجونة بدور الـ16 في كأس مصر من ركلة ثابتة.

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة نادي أسوان، صرف مكافأة إجادة للاعبين رغم الخسارة في آخر مباراتين أمام الطلائع والمصري، لتحفيزهم على استعادة روح الانتصارات بالدوري.

ويحتل أسوان المركز الـ15 برصيد 20 نقطة، حصدها أبناء الجنوب من 5 انتصارات و5 تعادلات و9 هزائم، وسجل لاعبو أسوان 27 هدفا، واستقبلت شباكهم 13 هدفا أخرى.

وكان أسوان قد نجح من قبل في إقصاء فريق الجونة من مسابقة كأس مصر، بعد الفوز في مباراة دور الـ16 بكأس مصر، بعدما فاز زهرة الجنوب بهدف نظيف سجله عمرو الحلواني من ركلة ثابتة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة