أكرم القصاص

محمود عاشور يظهر فى القمة المصرية للمرة الثانية فى أقل من شهر

الإثنين، 10 مايو 2021 07:32 م
محمود عاشور يظهر فى القمة المصرية للمرة الثانية فى أقل من شهر محمود عاشور مع محمد عادل فى قمة الاهلي و الزمالك بإبريل
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر  محمود عاشور الحكم الدولي في مباراة الأهلي و الزمالك كحكم var  بعدما ظهر مساعداً لحكم الفيديو فى مباراة القمة الماضية التى أقيمت يوم 18 أبريل من الشهر الماضى.

ظهور محمود عاشور فى قمة الأهلي و الزمالك للمرة الثانية في أقل من شهر من المرات القليلة التى تشهد تواجد حكم فى مباراة الأهلي والزمالك للمرة الثانية على التوالي ولم يحققها حكم مصرى من قبل.

وتترقب جماهير الكرة المصرية ليلة كروية مثيرة، عندما يلتقي الأهلي مع الزمالك، فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، فى قمة الدوري المصري على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري العام، فى قمة من نوع خاص تنتظرها الجماهير المصرية والعربية، كونها بطولة خاصة بين قطبى الكرة المصرية، بخلاف أهميتهما في تحديد بطل النسخة الحالية من الدوري المصري بشكل كبير لذا نلقى عليها الضوء فى السطور التالية:

 ما موقف الأهلى والزمالك فى جدول الدوري؟

خاض الأهلي 18 مباراة هذا الموسم ، فاز في 12 مباراة وتعادل في 4 أخرى وخسر مباراتين، وسجل لاعبو الأهلي 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدف، ويتبقى للأهلي مباراتين مؤجلتين مع أسوان ومصر المقاصة، خاض الزمالك 20 مباراة بزيادة مباراتين عن غريمه التقليدي بالدوري، فاز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراتين ، وسجل لاعبو الزمالك 35 هدفاً، واستقبلت شباكه 13 أهداف، وحال فوز الأهلي في المباراتين المؤجلتين سيتقدم وقتها على الزمالك بعد التساوى فى عدد المباريات التي تم لعبها.

من يدير مباراة الأهلى والزمالك تحكيمياً؟

اختارت لجنة الحكام أمين عمر لإدارة قمة الاهلى والزمالك ويعاونه  يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح، وأحمد الغندور حكما رابعا، وفي حجرة حكم الفيديو المساعد، يجلس محمود عاشور ويعاونه محمود بسيوني.

كيف انتهت المواجهات السابقة بين الأهلى والزمالك فى الدوري؟

ج:121 مواجهة جمعت الاهلى والزمالك في مسابقة الدوري على مدار 73 سنة، حقق الأهلي 46 فوزاً مقابل 27 للزمالك وتعادلا 48 مرة، أحرز الأهلي 145 هدفاً في مرمى الزمالك عبر 67 لاعباً أخرهم محمد شريف في القمة 120 بالإضافة لأربعة أهداف اعتبارية،فيما  سجل الزمالك 104 هدفاً في شباك الأهلي عن طريق 59 لاعباً أخرهم شيكابالا فى القمة 120.

 

كيف انتهت المواجهة الاخيرة بين الأهلى والزمالك؟

انتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بفوز الاهلى بهدفين مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولى بالجولة الرابعة ، سجل ثنائية المارد الاحمر محمد شريف وسجل هدف الزمالك شيكابالا وأهدر محمود علاء ركلة جزاء تصدى لها على لطفى.

 

ما هو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الزمالك؟

التشكيل المتوقع أن يلعب به الأهلي القمة مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في الدفاع وعمرو السولية واليود يانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات في الوسط ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر في الهجوم.

 

ماهو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلى؟

التشكيل المتوقع أن يبدأ به الزمالك قمة الليلة مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي في الدفاع، وطارق حامد، فرجاني ساسي، شيكابالا، أشرف بن شرقي في الوسط، وأوباما ، وحميد أحداد في الهجوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة