أكرم القصاص

ضد الكسر الحلقة 27.. سلمى ومصطفى وملك متهمون فى قتل صلاح

الإثنين، 10 مايو 2021 01:00 م
ضد الكسر الحلقة 27.. سلمى ومصطفى وملك متهمون فى قتل صلاح ضد الكسر
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اُتهم الثلاثى سلمى - نيللى كريم، ومصطفى - حمزة العيلى، وملك - تارا عماد شقيقة سلمى في قضية قتل صلاح - مصطفى درويش، خلال أحداث الحلقة 27 من مسلسل "ضد الكسر"، والذى يذاع على قناة cbc، طوال شهر رمضان، وتم تحويل القضية إلى الضابط هاني - هشام إسماعيل، الذي كان يتابع قضية سلمى - نيللى كريم القديمة ويسمح لكريم - محمد فراج، بمقابلة سلمى ولكنها تقابل كريم بجفاء ويخبرها أنه سيحضر محاميًا، ولكنها تطلب منه أن تقابل الضابط وتؤكد له أنها لم تقتل صلاح - مصطفى درويش وكذلك ملك - تارا عماد.

وقتل صلاح العمري - مصطفى درويش بعد حصوله على الأموال التي كان يريدها من سلمى - نيللى كريم، لكى يساعد تارا عماد - ملك فى قضية نسب طفلهما، وحينما كان يطمئن على الأموال يرى أحدًا على الباب وعلامات الرعب تظهر على وجهه.

وتوالت الأحداث بتقرب كريم - محمد فراج من شقيقه أمير، واعترف كريم - محمد فراج أنه فتح الباب له فقط، لأنه وحيد بعد أن طلق سلمى - نيللى كريم، وبعد غدر وخيانة أصدقائه له وهم لقاء الخميسي وإياد - لؤى عمران، ورفض كريم - محمد فراج أن يجري شقيقه أي تحاليل لإثبات النسب واكتفى بإحساسه تجاهه.

أما ليلى شقيقة سلمى الصغرى، فواجهت مالك بفيديو الحادث الذى صورها وقت مشاجرتها مع سلمى شقيقتها فى الحلقات الأولى وتسببت بدخولها فى غيبوبة، أكدت له أنه لم يحبها لأنه لم يمسح الفيديو كما قال لها من قبل وطلبت منه ألا تراه مرة أخرى.

وتجسد نيللي كريم دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك" وبالتحديد هي مدونة طعام تقدم وصفات الأكل إلى المتابعين لها عبر هذا التطبيق، وهي متزوجة من كريم الذي يجسد شخصيته محمد فراج وهو يمتلك شركة عقارات.

وتدور الأحداث بين الحاضر والماضي حول حياة سلمى القديمة وماضيها الذي يطاردها، وحياتها الجديدة التي تتعرض فيها لحادث كاد أن يودي بحياتها، وتحاول الشرطة الكشف عن تفاصيل هذا الحادث ومن يقف وراءه.

مسلسل "ضد الكسر" للنجوم: نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "العدل جروب". 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة