أكرم القصاص

"حياة كريمة" يهدى ماكينة خياطة وقطع قماش لـ"عزة".. فرح بين أهالى ديروط.. عزة: زوجى توفى بكورونا وترك لى 4 أبناء وكل ما أريده الستر من ربنا.. وجيرانها : تحملت زوجها خلال مرضه وقررت العمل بعد وفاته

الإثنين، 10 مايو 2021 06:30 م
"حياة كريمة" يهدى ماكينة خياطة وقطع قماش لـ"عزة".. فرح بين أهالى ديروط.. عزة: زوجى توفى بكورونا وترك لى 4 أبناء وكل ما أريده الستر من ربنا.. وجيرانها : تحملت زوجها خلال مرضه وقررت العمل بعد وفاته جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى برنامج "حياة كريمة"، المذاع على قناة "دى إم سى"، جولة في قرية ديروط بمحافظة أسيوط، حيث قال ياسين الزغبى، مقدم البرنامج، إن أي حلم يحلمه الناس يكون تحقيقه مسألة وقت ليس أكثر، والدليل على ذلك أن السيدة المصرية تجعل أسرة كاملة لا تحتاج لأحد، لذلك تجوب مبادرة حياة كريمة مصر خلال 30 يوما كى تفتح الخير لشباك مصر.

 

وقال جيران السيدة عزة، إن ظروفها صعبة، وزوجها كان مريض لفترة طويلة وساعدته خلال مرضه حتى توفى، وتحملت الكثير ولم تترك زوجها على الإطلاق خلال مرضه، وبعد وفاته عملت في مستشفى ولكن أولاد الحرام أوقفوا أكل عيشها.

 

وأضاف جيران السيدة عزة: كان هناك أناس يساعدون زوجها قبل وفاته ولكن عندما توفى بحثت عزة عن عمل وعملت بالفعل في مستشفى ولكنها لم تستمر، ونتمنى مساعدتها بأى مشروع تستطيع من خلالها الإنفاق على أولادها ، لافتين إلى أن لديها خبرة في الخياطة.

 

وقالت السيدة عزة، إن زوجها توفى بفيروس كورونا وترك لها 4 أولاد 3 بنات وولد، وقبل وفاته ظل لسنوات يغسل كلى، ولم يكن يعمل، وساعدته من خلال عملها للصرف على الأسرة، نظرا لمرضه، متابعة: الأموال التي كنت أتقاضيها كانت جيدة وكانت أفضل من أن يمد الواحد يديه للآخرين.

 

وأضافت السيدة عزة، خلال برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، أنها تتمنى أن يكون لها أي عمل بالحلال، موضحة أنها تتعلم بشكل سريع، واختارت أن تعلم أولادها وذلك أفضل من أن يكونوا في الشارع.

 

وتابعت السيدة عزة: أتمنى ان أكون خياطة جيدة وذهب لجمعية كى اتدرب على العمل بماكينة خياطة، وأى شيء أتعلمه بسرعة وكل ما أريده هو الستر من ربنا ، وأتمنى أن يكون مستقبل أولادى أفضل منى.

 

وأهدى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، ماكينة خياطة، وقطع قماش وستائر للسيدة عزة من مركز ديروط بمحافظة سوهاج، لمساعدتها في الإنفاق على أولادها بعد وفاة زوجها، وذلك وسط فرحة من أهالى المركز الذين باركوا للسيدة عزة ووجهوا الشكر لمبادرة حياة كريمة.

 

وقال ياسين الزغبى، مقدم البرنامج للسيدة عزة: هذا مشروعك الجديد، ماكينة خايطة و15 قطعة قماش بجانب معدات خياطة وملايات وقماش وستائر ، وذلك كى تساعدك على تحمل أعباء الحياة، وإن شاء الله تفصلى أفضل عبايات وستائر.

 

ووجه ياسين الزغبى، رسالته للمواطنين، قائلا: دلنا على أى أسرة تحتاج مساعدة، وتريد أن تعيش حياة كريمة، أو من الممكن أن تشاركنا في التطوع بالمؤسسة أو التبرع على حساب المؤسسة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة