أكرم القصاص

باريس سان جيرمان يبدأ مرحلة المفاوضات لضم محمد صلاح بعد غموض موقف مبابي

الإثنين، 10 مايو 2021 01:00 م
باريس سان جيرمان يبدأ مرحلة المفاوضات لضم محمد صلاح بعد غموض موقف مبابي محمد صلاح و كيليان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير إنجليزية اليوم الإثنين أن المصري محمد صلاح نجم ليفربول، يعتبر الخيار البديل أمام باريس سان جيرمان في حالة رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد في فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفه أن النادى الباريسى يبحث بدء مرحلة المفاوضات لإنهاء صفقة نجم الريدز.

وبحسب صحيفة Mirror ، فإن باريس سان جيرمان سيلجأ إلى ضم النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، إذا توقف مبابي عن عقده الجديد.

وأفادت أن باريس سان جيرمان سيسعى للتعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول إذا لم يجدد نجمه كيليان مبابي عقده مع النادي الفرنسي.

فيما أوقف اللاعب الدولي الفرنسي محادثاته بشأن عقده الجديد، فيما تردد عن اهتمام العملاق الإسباني ريال مدريد بالنجم ، وفقًا لما ذكرته صحيفة تيليفوت الفرنسية.

وينتهي عقد مبابي في صيف عام 2022 ولم يتم إحراز أي تقدم حتى الآن في المفاوضات، مما يعني أن العملاق الفرنسيين يمكنهم بيعه لتجنب خسارته بالمجان.

وأضافت الصحيفة أنه يُنظر إلى صلاح على أنه بديل رائع، حيث يتنافس المصري على الفوز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وأحرز مو الموسم السابق 20 هدفا في 34 مباراة بالدوري في موسم 20/21، وتردد شائعات عن رغبته في الرحيل هذا الصيف.

وتابعت : بدأ باريس سان جيرمان الاستعداد لاحتمالية رحيل كيليان مبابي، مهاجم النادي الفرنسي في الصيف المقبل، في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن مع إدارة ناصر الخليفي.

وقبل شهر من انتهاء الموسم الجاري، لم يصل سان جيرمان لاتفاق مع مبابي بشأن استمراره في ملعب حديقة الأمراء، خاصة أن عقده ينتهي في 2022.

ويعتبر صلاح الخيار البديل أمام النادي الفرنسي في حالة رحيل مبابي، حيث يرغب صلاح في مغادرة صفوف ليفربول بعد 4 مواسم في قلعة الأنفيلد.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولو باريس سان جيرمان، يرون محمد صلاح هو التعزيز القوي لهجوم لبطل الدوري الفرنسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة