أكرم القصاص

أخبار محمد صلاح اليوم.. تقارير تكشف رفض ليفربول انتقال الفرعون إلى تشيلسي

الإثنين، 10 مايو 2021 11:32 ص
أخبار محمد صلاح اليوم.. تقارير تكشف رفض ليفربول انتقال الفرعون إلى تشيلسي محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، الشائعات المتدوالة فى الأيام الأخيرة حول اقتراب محمد صلاح نجم ليفربول  من العودة إلى ناديه السابق تشيلسي فى هذا الصيف، بعدما زعمت التقارير فى ألمانيا أن توماس توخيل وضع صلاح فى قائمة مهاجمين من ثلاثة لاعبين، بما في ذلك إيرلينج هالاند وروميلو لوكاكو.

أخبار محمد صلاح اليوم

ورفضت صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية هذه المزاعم وقالت إن هناك فرصة معدومة على الإطلاق فى أن يغادر صلاح الأنفيلد للانضمام إلى تشيلسي.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول لا يفكر فى بيع محمد صلاح لأى منافس مباشر في الدوري الإنجليزي، وبالتالي فرص تشيلسي فى استعادته مرة أخرى غير ممكنة.

هل يعود محمد صلاح إلى تشيلسي؟.. أسباب تمنع العودة وأخرى تعزز تكرار التجربة

وتابعت بالطبع، انتقل صلاح لأول مرة إلى إنجلترا في 2014 للتوقيع مع تشيلسي، لكنه غادر لينضم إلى روما بعد عام ونصف ، قبل أن ينتقل إلى الميرسيسايد في عام 2017.

أخبار محمد صلاح اليوم

وهناك أسباب تمنع عودته إلى تشيلسي، حيث لم تكن فترة صلاح السابقة في تشيلسي ناجحة، كما هو مخطط لها، حيث سجل هدفين فقط في 13 مباراة، وعلى ما يبدو من أنه غير المحتمل أن يكون تشيلسي قادرًا على ضم صلاح إذا تفاوض برشلونة وريال مدريد على التعاقد معه.                      

 

كما أن الانتقال إلى تشيلسي لن يكون منطقيا نظرا لأهداف النادي المتمثلة في التعزيز في مراكز أخرى،فيما يظل صلاح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز ولديه كل الفرص لتحقيق النجاح المستمر في ليفربول طالما أنه مستعد للبقاء في صفوفهم.

أخبار محمد صلاح اليوم

ومع ذلك، فإن وصوله إلى تشيلسي قد يفشل في تلبية حاجة توخيل، وترك البلوز للتعامل مع المشكلة الهجومية مرة أخرى في غضون عام، بالإضافة إلى حاجة تشيلسى الى مهاجم صريح رقم 9 لتعزيز الجانب الهجومى اكثر.

أخبار محمد صلاح.. العودة إلى البلوز

وربطت تقارير صحفية الدولي المصري محمد صلاح بإمكانية العودة من جديد لصفوف تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد الصحفي الألماني كريستيان فالك، رئيس تحرير صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن مدرب تشيلسي توخيل يريد صلاح أو لوكاكو أو هالاند لتدعيم خط الهجوم بنهاية الموسم الحالي.

أخبار محمد صلاح..البداية فى تشيلسي

محمد صلاح بقميص تشيلسي

وانضم صلاح انضم لتشيلسي في يناير 2014 قادماً من بازل السويسري مقابل 16 مليون يورو لكنه لم ينجح في الفوز بمكان أساسي في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

أخبار محمد صلاح..الصفقة المستحيلة

واستبعد الصحفي جيمس بيرس عبر شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية إمكانية عودة صلاح لملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن.

وقال بيرس: "ليفربول لن يوافق على بيع صلاح في الصيف وفي حال قرر النادي بيع اللاعب فلن يكون لنادٍ إنجليزي، تشيلسي يعلم جيداً صعوبة عودة صلاح من جديد لصفوفه".

اخبار محمد صلاح اليوم..مو فى الريدز

وكان صلاح انضم لليفربول في صيف 2017 قادماً من روما مقابل 42 مليون يورو ليصبح أحد أبرز نجوم النادي عبر تاريخه.

وينتهي عقد صلاح 28 عاماً مع ليفربول في يونيو 2023 وهو ثاني هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 20 هدفاً بفارق هدف عن هاري كين نجم توتنهام الذي أحرز 21 هدفاً.

اخبار محمد صلاح..مو وصيف الهدافين فى البريميرليج 

ويأتي هارى كين في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا، متفوقا بفارق هدف وحيد عن النجم المصرى محمد صلاح الوصيف برصيد 20 هدفا، بعدما فشل هو الآخر في التسجيل خلال فوز فريقه ليفربول على ضيفه ساوثهامبتون، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "الانفيلد" معقل الريدز.

 
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة