أجويرو وخيسوس فى هجوم مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

السبت، 01 مايو 2021 12:46 م
أجويرو وخيسوس فى هجوم مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة كريستال بالاس، المقرر إقامتها الواحد والنصف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالآتي:

حراسة المرمي: إيدرسون

الدفاع: كانسيلو، لابورت، آكي، ميندي

خط الوسط: توريس، هيرنانديز، فرناندينيو، سترلينج

الهجوم: أجويرو، خيسوس

تشكيل السيتي
تشكيل السيتي

 

وأراح بيب جوارديولا مدرب السيتي عددا من اللاعبين الأساسيين في مباراة اليوم، وعلي رأسهم كيفين دي بروين وفيل فودين وبيرناردو سيلفا ورياض محرز إستعداداً لموقعة باريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدروي الإنجليزي برصيد 77 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن أقرب المنافسين مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 67 نقطة، ويأتي كريستال بالاس في المركز الـ 13 برصيد 38 نقطة.

ومن الممكن أن يحسم مانشستر سيتي اللقب بشكل رسمي، قبل نهاية الموسم بـ 4 جولات، في حالة إنتصاره على بالاس وخسارة مانشستر يونايتد أمام ليفربول غداً، الأحد، بنفس الجولة، حيث يرفع الفريق السماوي رصيده إلى النقطة 80 وبفارق 13 نقطة عن مان يونايتد الذى يتجمد رصيده عند النقطة 67.

ويقترب مان سيتي من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الخامس في اخر 10 سنوات، والثالث في أخر 5 سنوات ماضية، وبشكل عام، سيرفع فريق مانشستر سيتي رصيده من ألقاب الدوري الإنجليزي إلى 7، حيث يملك 6 ألقاب حالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة