ليستر سيتي مهدد بفقدان المركز الثالث فى البريميرليج بسبب مطاردة تشيلسي

السبت، 01 مايو 2021 10:32 ص
ليستر سيتي مهدد بفقدان المركز الثالث فى البريميرليج بسبب مطاردة تشيلسي ليستر سيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدر فريق ليستر سيتى الإنجليزى، فرصة تقليص الوصافة مع مانشستر يونايتد ، بعدما إكتفي بالتعادل إيجابيا مع مضيفه ساوثهامبتون، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الجمعة، على ملعب "سينت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

ليستر سيتي ثالث البريميرليج 
 

وبات ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 63 نقطة مهددا بفقدان المركز الثالث فى البريميرليج بسبب مطاردة تشيلسي صاحب 58 نقطة، حيث يستضيف البلوز نظيره فولهام فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت وحال فوزه سيصل إلى 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ليستر سيتي لتكون المنافسة على أشدها وربما تحسم خبرة تشيلسي المركز الثالث فى الجولات المتبقية من عمر البريميرليج.
 
الدورى الانجليزي
الدورى الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ساوثهامبتون ضد ليستر سيتى 

أحرز جيمس وارد براوس الهدف الأول لصالح ساوثهامبتون عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 61 من زمن المباراة، ثم أدرك جونى إيفانز التعادل لصالح ليستر سيتى بالدقيقة 68 من زمن المباراة، وأكمل ساوثهامبتون المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه يانيك فيسترجارد للطرد في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع ليستر سيتى رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف فريقى مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد على الترتيب، فيما يحتل ساوثهامبتون المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة.

 

ليستر سيتي وإفطار ويسلى 
 

قام الحكم الإنجليزى روبرت جونز، بإيقاف مباراة فريقى ليستر سيتى ومضيفه ساوثهامبتون، لوقت قصير للسماح للاعب ويسلى فوفانا للإفطار تزامنا مع أذان المغرب.

وتوقفت مباراة ليستر سيتى وساوثهامبتون في الدقيقة 29 من أجل إفطار فوفانا الذى قام بشرب الماء والعصير.

 
 
وتعد هذه هى المرة الثانية التى تتكرر فيها هذها الواقعة، بعد السماح للفرنسى فوفانا بالإفطار أيضا خلال المواجهة الماضية لفريقه ليستر سيتى أمام كريستال بالاس، ونشر اللاعب بعدها تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يشكر فيها رابطة الدوري الإنجليزي والجميع على السماح له بتناول الإفطار في منتصف المباراة، قائلا "هذا ما يجعل كرة القدم لعبة رائعة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة