أكرم القصاص - علا الشافعي

ناجلسمان مدربًا لفريق بايرن ميونيخ 5 مواسم حتى 2026

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 11:26 ص
ناجلسمان مدربًا لفريق بايرن ميونيخ 5 مواسم حتى 2026 يوليان ناجلسمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد نادي بايرن ميونخ مع جوليان ناجيلسمان 33 عامًا كمدير فنى ومدرب رئيسي جديد، حيث أعلن العملاق البافاري عبر موقعه الرسمي وحسابه عبر توتير تعاقده مع مدربه الشاب الجديد.

وولد ناجيلسمان في بافاريا، وسينتقل من لايبزيج إلى ميونيخ في بداية الموسم المقبل في 1 يوليو 2021 ، وستستمر الاتفاقية مع بطل الرقم القياسي الألماني لمدة خمس سنوات حتى 30 يونيو 2026.

بايرن ميونيخ
 
 

وقال البافاري فى بيانه كان بايرن قد وافق على طلب هانسي فليك وأنهى عقد المدرب الحالي الذى كان من المفترض أن يستمر حتى 30 يونيو 2023.

وتابع بيان البايرن :جوليان ناجيلسمان يمثل جيلًا جديدًا من المدربين على الرغم من صغر سنه ، فقد كان يتمتع بمهنة رائعة،  نحن مقتنعون بأننا مع جوليان ناجيلسمان سنبني على النجاحات العظيمة التي تحققت في السنوات القليلة الماضية .

وقال هربرت هاينر رئيس البايرن: "أود أن أشكر صراحة هانسي فليك نيابة عن بايرن ميونخ، تولى قيادة فريقنا في مرحلة صعبة في عام 2019 ، ثم فاز بستة ألقاب ، ونأمل أن يتبعها السابع قريبًا، سيكون لها دائمًا مكان في كتب تاريخ بايرن ميونخ، نتمنى له كل التوفيق في مستقبله.

 

بايرن
بايرن

 

فيما أضاف أوليفر كان: "عقد جوليان الذي يمتد لخمس سنوات فقط يظهر مدى ارتباطه ببايرن ميونخ، أنا مقتنع بأننا سنشكل المستقبل الرياضي لنادي بايرن ميونخ بنجاح كبير مع جوليان ناجيلسمان ، مضيفا :" " أوجه شكري إلى فليك بفضل كرة القدم الرائعة ، قاد بايرن ميونخ إلى نجاح كبير، الآن حققنا رغبته في مغادرة بايرن ميونخ قبل نهاية عقده، كل التوفيق ، هانسي! ، كانت المناقشات مع جوليان تعاونية وبناءة للغاية".

 فيما يقول المدير الرياضي حسن صالح حميديتش: "سنستمتع كثيرًا معه ، أنا مقتنع بذلك، أود أن أعرب عن شكري لهانسي فليك، بعد أن تولى منصب المدير الفني منذ عام ونصف ، احتفلنا بالعديد من الانتصارات والألقاب ، كانت ثلاثية عام 2020 هي الأبرز، ستبقى هذه النجاحات مرتبطة باسمه. أتمنى له كل التوفيق في طريقه في المستقبل ".

فيما قال هانسي فليك: "العامان الماضيان يمثلان بالنسبة لى مرحلة لن تنسي، لقد استمتعت حقًا بالعواطف والانتصارات والألقاب وأيضًا العمل اليومي على أرض الملعب - لقد كان وقتًا رائعًا، لا يمكن تحقيق النجاح إلا معًا! المدرب ليس شيئًا بدون فريقه وكنت محظوظًا بما يكفي لمقابلة لاعبين رائعين هنا في ميونيخ وطاقم عمل وفريق من المدربين فعلوا أشياء لا تصدق".

وواصل فليك :" شكرا يا رفاق نتوجه بشكر خاص أيضا إلى الرئيس هربرت هاينر ، وكذلك إلى مجلس الإدارة بأكمله لإعطائي الفرصة لتدريب هذا الفريق الرائع، لم نتمكن من الاحتفال بأعظم النجاحات خلال هذا الوقت مع الجماهير، اشتقت إليها في كل مباراة. أتمنى لعائلة البايرن الأفضل في المستقبل. إنها ليست مجاملة عندما أقول: لقد كان شرفًا كبيرًا لي "

وقام جوليان ناجيلسمان بتدريب فريق هانوفر اعتبارًا من فبراير 2016 ، مما جعله أصغر مدرب في تاريخ الدوري الألماني، ويعتبر جوليان ناجيلسمان هو المدير الفني لفريق لايبزيج منذ 1 يوليو 2019 ، والذي قاده إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا UEFA الموسم الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة