أكرم القصاص - علا الشافعي

"تدعى لمين يا كابتن؟".. خالد قمر: أتمنى تتويج محمد صلاح بالكرة الذهبية

السبت، 01 مايو 2021 06:00 م
"تدعى لمين يا كابتن؟".. خالد قمر: أتمنى تتويج محمد صلاح بالكرة الذهبية خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تدعى لمين يا كابتن".. فقرة يومية يقدمها موقع اليوم السابع خلال أيام شهر رمضان الكريم من خلال التواصل مع نجوم كرة القدم لمعرفة الدعوات التى يتمنون استجابتها فى الكرة المصرية وملاعبها أو ما يرجونه للاعبين من الجيل الحالي أو زملائهم السابقين في الملاعب.

دعوة اليوم التاسع عشر من شهر رمضان الكريم شملت محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، وتمنى خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري تتويج "مو" بالكرة الذهبية وابتعاد شر الإصابات عنه.

وفى سياق متصل كشف محمد صلاح أنه لم يتم فتح بات التفاوض معه لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2023 خصوصوا أنه يرتبط بعقد مع ليفربول ينتهى فى يونيو 2023، ولا يزال ملف تجديد عقده معلق حتى الآن.

وتحدث محمد صلاح نجم ليفربول مع شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية قائلاً، "لم يتحدث معى أحد بشأن تجديد التعاقد، لذلك لا يمكنى الحديث عن هذا الشيء وفيش حد كلمنى عن أى شيء لذلك لا أعلم.. قلت من قبل أريد الفوز بلقب الدورى الإنجليزى مجدداً وكذلك لقب دورى أبطال أوروبا".

وأنهى محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "الفوز شيء رائع، أحاول فقط الفوز مرة أخرى، جزء من عملنا هو الفوز بالألقاب"،وكانت تقارير صحفية قد ترددت حول رغبة الدولى المصرى محمد صلاح فى الرحيل عن ليفربول.

 

محمد صلاح
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة