"تدعى لمين يا كابتن".. صلاح سليمان: نفسى أشوف محمد شريف فى الدوري الإسبانى

الجمعة، 30 أبريل 2021 06:00 م
"تدعى لمين يا كابتن".. صلاح سليمان: نفسى أشوف محمد شريف فى الدوري الإسبانى صلاح سليمان
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تدعى لمين يا كابتن".. فقرة يومية يقدمها موقع اليوم السابع خلال أيام شهر رمضان الكريم من خلال التواصل مع نجوم كرة القدم لمعرفة الدعوات التى يتمنون استجابتها فى الكرة المصرية وملاعبها أو ما يرجونه للاعبين من الجيل الحالي أو زملائهم السابقين في الملاعب.

دعوة اليوم الثامن عشر من شهر رمضان الكريم شملت محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومصطفى محمد المحترف في صفوف جالاتا سراى التركى ومحمد شريف نجم هجوم الفريق الأول كرة القدم بالنادى الأهلى.

وتمنى صلاح سليمان لاعب أسوان التوفيق لمحمد صلاح فى الملاعب الإنجليزية موضحا أن أمنية حياته رؤية المو لاعبا فى صفوف ريال مدريد الإسبانى مؤكدا أن يستحق هذه النجاحات التي يحققها في البريميرليج كما دعا سليمان لمصطفى محمد بالاحتراف في الدورى الأيطالى وتمنى احتراف محمد شريف في الدوري الإسبانى.

من ناحية أخري تواجد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي ضمن التشكيل الرسمي للموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في لعبة "فيفا 2021"، وذلك بعدما حقق تقييم قدره 96 وكشف الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر موقع "تويتر" التشكيل الرسمي للاعبين المختارين في التشكيل الخاص بالعام الحالي 2021.
 
من جانبه، قدم نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي تهانيه للفرعون بعد اختياره في فريق الموسم الحالي ووفقاً للاختيارات لم يتواجد أي من لاعبي ليفربول في فريق العام الحالية للعبة فيفا 2021 سوى محمد صلاح، فيما تواجد هاري كين وهيونج مين سون من توتنهام، وبرونو فيرنانديز وماركوس راشفورد ولوك شاو من نادي مانشستر يونايتد، وكيفين دي بروين وجوندوجان وإيدرسون من مانشستر سيتي، وجيمي فاردي من ليستر سيتي، وماسون ماونت من تشيلسي وفوفانا من ليستر سيتي وغيرهم من اللاعبين في الفريق للموسم الحالي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة