حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب جلد الذات

الجمعة، 09 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب جلد الذات برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد مولود برج الأسد من أكثر ما يميزه أنه شخصية متجددة، وتكره الروتين، ودائمًا ما يسعى للأفضل، كما أن لديه ثقة عالية في النفس تجعله ينظر نظرة صائبة للمستقبل، فهو مبدع ومتجدد في مجال عمله، كما أن لديه قدرة على إقناع من حوله بما يريد أن يفعل، وهو شخص محبوب يحترمه الجميع، من مشاهير برج الأسد الممثلة منة شلبى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منة شلبي
منة شلبي

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

أنت تنشغل بتحديث أجهزة الكترونية تساعدك في عملك، وقد يكون الأمر أكثر تعقيدًا حتى تعتاد عليها، وعلى استعمالها، لذا عليك التحلي بالصبر، حتى تحصل على ما تريد، فقط تأنى.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

لا تحمل نفسك عبء فشل علاقتك العاطفية السابقة، ليس بالضرورة أن تكون أنت المخطئ، يوجد طرف آخر عليه تحمل المسئولية، لذا توقف عن جلد ذاتك، وحاول الاستفادة من الدرس.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

أنت حريص هذه الفترة على الاهتمام بحالتك الصحية، وقد تشعر بتحسن بسب انتظامك على ممارسة تمارينك الرياضية اليومية، ولكن عليك العودة للنظام الغذائي الصحي الخاص بك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء برج الفلك لمولود برج الأسد الفترة المقبلة، حدوث تقدم في حياتك المهنية، وعلاقتك بزملائك في العمل وقد تحصل على ترقية قريبًا، فكن مستعدًا، فأنت تستحق ذلك. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة