حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق في نفسك

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق في نفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الأسد بقوة الشخصية والثقة الشديدة في النفس، ودائمًا ما يعرف عنه أنه مولود ليكون قائد بطبيعته، وهو شديد الإخلاص والوفاء لمن يحب، يتصف أيضا بالكرم والشجاعة، شديد العصبية لكنه غير مؤذي لمن حوله، يحب أن تسلط عليه الأضواء لذلك فهو يسعى دائما لصنع شىء يتحدث عنه الجميع، ومن مشاهير برج الأسد، جينيفر لوبيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 
جينيفرلوبيز
جينيفرلوبيز

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت شخص مجتهد وذكي، لكنك تشعر بعدم ثقة في نفسك وفى قدراتك المهنية وهو أمرغاية في الخطورة لأنه سيتسبب مع الوقت في تراجع مستواك، لذلك عليك بالتغلب على هذا الشعور من خلال تقوية نفسك في مجالك، واكتساب مهارات جديدة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

أنت شخص عاطفي للغاية ودائما ما تكون داعما لحبيبك، لكنك تشعر أنه لا يحمل لك نفس القدر من الدعم والحب، لذلك عليك بإعادة تقييم العلاقة، ولا تتردد في إنهائها إذا شعرت أنه لا يحبك  بنفس القدر الذي تستحقه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

لدية حالة من عدم التوزان بسبب الإجهاد الشديد لأيام متواصلة، حاول أن تحصل على قدر من الراحة لكي تستعيد عافيتك وتتمكن من مواصلة يومك بنشاط.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يتمكن من إنهاء حالة الارتباك التى يشعر بها خلال الأيام المقبلة، من خلال وضع خطة واضحة لتنظيم أولوياته ومهامه لكي يتمكن من التقدم ووقوف حالة التراجع التى يعانى منها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة