أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام ضد مان يونايتد.. مورينيو: لا أنظر للاحصائيات والسداسية غير واقعية

الجمعة، 09 أبريل 2021 04:45 م
توتنهام ضد مان يونايتد.. مورينيو: لا أنظر للاحصائيات والسداسية غير واقعية مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير أن الفوز على مانشستر يونايتد 6-1 في لقاء الدور الأول، لا يعبر عن الواقع الحالي، وذلك قبل مواجهة الفريقين مساء بعد غد الأحد على ملعب "توتنهام" في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي للمباراة عن الإصابات:"نملك أخبار جيدة، جميع اللاعبين بخير عدا بِن دافيز ومات دوهيرتي، هما في حالة تحسن".
 
وتابع جوزيه مورينيو قائلا عن احتمالية رحيله نهاية الموسم :"يفكر النادي فيما يجب فعله، يريد النادي إحداث تأثير والقرار الذي سيتخذه النادي سنقبله وندعمه".
 
وأضاف مورينيو عن الإساءة التي تعرض لها دافينسون سانشيز عبر السوشال ميديا :"لا يوجد شيء آخر يمكن إضافته بشأن حزن الموقف، لقد وجد الكثير من الحب داخليًا لأن الجميع يحبه، والجميع يدعمونه".
 
وعن فوز توتنهام في لقاء الدور الأول بنتيجة 6-1، قال مورينيو:"أؤمن بأن هذه النتيجة لن تؤثر على الواقع الحالي، هذه الأمور تحدث، ولكنها تحدث بشكل منعزل، من سيمثل هذه المواجهة لن يكون اللقاء الأخير، بل اللقاءات التي سبقته، عندما خسرنا بنتيجة 2-1 بركلة جزاء وتعادلنا 1-1 بركلة جزاء أيضًا وهذا هو الواقع".
 
وتابع قائلا : "لا أعرف اذا كان العكس و سولشاير سيستخدم هذه النتيجة، إذا كان فريقي من خسر أمامهم 6-1، فسأقول فقط لرفاقي إن ذلك حدث مرة واحدة ولن يحدث مرتين، هذا لا يعكس الواقع، ستكون المباراة صعبة ويمكننا الفوز، لكنني لا أعرف ربما يكون لدى سولشاير أشياء مختلفة".
 
وحول حصول اليونايتد على العديد من ركلات الجزاء، أوضح مورينيو قائلا: "لا أعتقد أنه الإطار الذهني الصحيح للذهاب إلى مباراة ما، لذلك أنا لا أشعر بالقلق ولا أريد أن يفكر لاعبي فريقي في ذلك، لا يمكنني الدخول لأي لقاء وأنا قلق بشأن أمر ما، لذلك لن أقوم بالتركيز على هذا الأمر ولا أرغب بأن يفكر لاعبو فريقي في ذلك، علينا الدخول بمشاعر ايجابية وبطموح لتحقيق النقاط".
 
وواصل قائلا :"أريد مواجهتهم وأنا سعيد وإيجابي، و بالطبع بمبدأ الفوز بالثلاث نُقاط، حين يبدأ اللِقاء، النقاط ستكون هُناك على الملعب وسوف نلعب من أجل الحصول عليها".

وعن قوة توتنهام على ملعبه، قال مورينيو :"أنا لا أنظر للأحصائيات كثيراً، لأن هُناك أشياء تنعكس تماماً، أنا أنظر للثقه لأنني أثق في فريقي، وأؤمن بالعمل الذي نقوم به، لا أريد أن أذهب للِقاء وهُناك شيء آخر في عقلي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة