نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام.. كين يحقق أرقاما قياسية جديدة فى البريميرليج

الأحد، 04 أبريل 2021 05:45 م
نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام.. كين يحقق أرقاما قياسية جديدة فى البريميرليج هاري كين
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل هاري كين، نجم نادي توتنهام هوتسبير، تألقه فى الدوري الإنجليزي الممتاز، فى تعادل السبيرز مع نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين لمثلهما، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هاري كين صاحب الـ27 عامًا هدفي فريقه اليوم، وعلى الرغم من عدم تمكن توتنهام من الفوز، إلا أن المباراة شهدت استمرار تألق كين برفقة السبيرز هذا الموسم.

وأكدت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات، أن كين رفع سجل أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلعب توتنهام خارج ملعبه إلى 84 هدفًا، وذلك خلال 120 مباراة فقط.

هارى كين
هارى كين

 

وأضافت أوبتا، أن هذا أكبر عدد من الأهداف الذي يتمكن لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من تسجيله عندما يلعب فريقه خارج أرضه.

كما أن كين سجل الآن أكثر من 5 أهداف في 5 ملاعب مختلفة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهي كينج باور ، وسيلهيرست بارك ، وجوديسون بارك ، وسانت ماري ، وسانت جيمس.

كين
كين

وأتم الموقع تغريدته عبر حسابه على توتير، أنه لا يوجد لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز بجانب كين تمكنوا من تحقيق هذا الإنجاز سوى كلًا من واين روني، وآلان شيرار فقط.

خطف هاري كين مهاجم فريق توتنهام صدارة هدافي الدوري الإنجليزي من الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

كان محمد صلاح قد أحرز هدفاً لصالح ليفربول في شباك أرسنال بالمباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 30، وإنتهت بفوز الريدز 3-0 على ملعب "الإمارات".

ورفع محمد صلاح رصيده التهديفي إلى 18 هدفاً، ليعتلي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي لمدة 24 ساعة، وبفارق هدف عن هارى كين الذى كان يحتل الوصافة برصيد 17 هدفاً.

 

وفى لقاء توتنهام أمام نيوكاسل يونايتد المُقام حالياً على ملعب "سان جيمس بارك"، سجل هاري كين هدفى النادى اللندني فى شباك "الماكبايس" فى الشوط الأول الذى انتهي لصالح السيبرز 2-1.

وبهذا يرفع هاري كين رصيده إلى 19 هدفاً، ليعتلي قمة هدافي الدوري الإنجليزي، وبفارق هدف عن الوصيف محمد صلاح صاحب الـ 18 هدفاً.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة