الريال ضد برشلونة .. تعرف على نتائج الملكى والبارسا مع الحكم مانزانو

الجمعة، 09 أبريل 2021 06:22 م
الريال ضد برشلونة .. تعرف على نتائج الملكى والبارسا مع الحكم مانزانو مانزانو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسند الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إدارة مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة تحكيميا في مسابقة الليجا إلى الحكم جيل مانزانو، بدلا من المعين سابقا ماتيو لاهوز،  خلال المباراة المقرر اقامتها في التاسعة من مساء غدا السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من المسابقة.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي سيدير خلالها مانزانو مواجهة الكلاسيكو بين الريال ضد برشلونة بعد عام 2014، حينما فاز الملكي على الفريق الكتالوني في ملعبه "سانتياجو برنابيو" بثلاثة أهداف لهدف.

كما أدار مانزانو في يناير الماضي مواجهة نهائي كأس السوبر الإسباني، بين برشلونة وأتلتيك بيلباو، بالمباراة التي أقيمت في مدينة إشبيلية، وانتهت بفوز الفريق الباسكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الريال ضد برشلونة
 

وأدار جيل مانزانو 34 مباراة لـ ريال مدريد في تاريخه التحكيمي كما ذكرت صحيفة "آس"، حقق الريال الفوز في 27 مباراة، وتعادل في ثلاث، وخسر 4.

أما مع برشلونة، فقد أدار مانزانو 27 مباراة للفريق الكتالوني، حقق خلالهم البارسا الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 6 لقاءات.

وكان ماتيو لاهوز الذي تم اثنائه من إدارة مواجهة الكلاسيكو، بسبب تعرضه لإصابة عضلية، قد أدار مواجهة بايرن ميونخ الألماني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء أول أمس الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بالمباراة التي انتهت بفوز البي إس جي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الريال ضد برشلونة ..أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني
 

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، ويأتي برشلونة وصيفاً له برصيد 65 نقطة، ثم ريال مدريد ثالثاً برصيد 63 نقطة، وذلك قبل مواجهات الجولة الثلاثين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة