أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد برشلونة.. كومان: الكلاسيكو لن يحدد مصير بطل الليجا

الجمعة، 09 أبريل 2021 02:25 م
الريال ضد برشلونة.. كومان: الكلاسيكو لن يحدد مصير بطل الليجا كومان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني على صعوبة مواجهة نظيره ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو مساء غدا السبت مشيرا إلى أن الملكي تحسن بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" غدا ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الاسباني.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "حصلنا على نتائج إيجابية مؤخرا والفريق يحظى بثقة كبيرة، المباراة ستكون صعبة أمام خصم يحقق هو الاخر نتائج إيجابية، ولكن نتيجة هذه المباراة لا تعني بأن الفائز سيفوز بالدوري، هناك مباريات أخرى صعبة تنتظر الجميع".

موعد مباراة الريال ضد برشلونة
 

ويستضيف ريال مدريد غريمه برشلونة، في التاسعة من مساء غدا السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في مواجهة الكلاسيكو، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي.

وأضاف: " بالنسبة لي، كل لاعب في حالة بدنية وذهنية جيدة، فهو قادر على اللعب. كل لاعب عليه أن يثبت هذا، ودوري أنا سيكون اختيار الـ11 لاعبًا الأفضل لبداية المباراة".

تابع: " الكلاسيكو لقاء مختلف، هناك الكثير من التفاصيل المتعلقة بهذا اللقاء، البارسا حاليًا في وضع جيد، ولذلك نحن في الـTOP5، مدريد يبقى مدريد، رغم تلقيهم العديد من الانتقادات فهم ينافسون على دوري الأبطال، وموجود ضمن الـTOP5 في الليجا".

وعن تصريح يورجن كلوب حول صعوبة اللعب في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" علق كومان: "أعتقد أن هذا نقص احترام في حق نادي كبير بحجم ريال مدريد، علينا أن نحترم الملعب الذي يلعبان فيه مع الإصلاحات التي يجرونها لملعبهم الأصلي".

وواصل: " دائمًا من الصعب اللعب في ملعب دون جماهير، هذا هو الأصعب بالنسبة لي، مسألة اللعب في البيرنابيو او فالديبيباس لا تشكل فرقا بالنسبة لنا، الملاعب بدون جمهور تبقى مثل بعضها".

وأشار: " التوقف الدولي أثر على بعض لاعبينا، لكن هذه مشكلة كل الفرق وليس نحن فقط، هذا الأسبوع سنحت لنا الفرصة للاستراحة والحديث مع بعضنا، كان هذا مهمًا للانتعاش والتحضير للمرحلة الأخيرة من الدوري".

وأكمل: " نتمنى أن يكون ميسي حاسما يوم غد، ننتظر النسخة الأفضل من ميسي أمام مدريد، الفريق كان جيدا في مباراة الذهاب لكن لم نستطع الفوز، من تلك المباراة لغاية الآن الفريق تحسن بشكل كبير خصوصا من ناحية الفعالية أمام المرمى".

وأتم: " لا ننظر إلى مدريد لكن ننظر إلى أنفسنا، صحيح بأنهم فريق جيد وقوي لكن نحن علينا القيام بالأمور على الشكل المطلوب".

وكان ريال مدريد قد نجح فى حسم لقاء الدور الأول بنتيجة 3 – 1، والذى جمع الفريقين على ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالونى.

يذكر أن أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، ويأتي برشلونة وصيفاً له برصيد 65 نقطة، ثم ريال مدريد ثالثاً برصيد 63 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة