TOP7.. تأجيل زواج أصالة لخطوبة ابنتها شام الذهبى.. وفاة الأمير فيليب زوج الملكة اليزابيث

الجمعة، 09 أبريل 2021 07:33 م
TOP7.. تأجيل زواج أصالة لخطوبة ابنتها شام الذهبى.. وفاة الأمير فيليب زوج الملكة اليزابيث

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت TOP 7 أهم القصص الخبرية على مدار اليوم من إعداد وتقديم جيرمين شلبى وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

ذكرت مصادر مقربة من الفنانة أصالة والنائب البرلمانى من محافظة الإسكندرية، أنهما قررا تأجيل حفل زفافهما الذى كان مقرر اليوم بالقاهرة، لخطوبة شام الذهبى، ابنة الفنانة أصالة، والتى ستتم اليوم.

أعلنت العائلة البريطانية المالكة وفاة الأمير فيليب، دوق إدنبرة وزوج الملكة إليزابيث الثانية، عن عمر ناهز99 عاما، لتنتهى قصة حب الأمير فيليب والملكة إليزابيث التى دامت لأكثر من 70 عامًا

يشهد فريق الأهلى خلال مباراة سيمبا التنزانى اليوم، العديد من التغييرات فى التشكيل وخرج من قائمة المباراة بجانب استمرار غياب على معلول ومحمود وحيد وحمدى فتحى للإصابة وكهربا لأسباب فنية.

احتفل محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بعقد قرانه على الأميرة سمارة يحيى، وسط حضور عائلى وانتشر مقطع طريف لوضع المأذون "الكلابشات" فى يد أبو جبل وزوجته.

كشفت منى المغربى، زوجة الفنان خالد النبوى، عن تعرض النجم الكبير لوعكة صحية، دون إبداء تفاصيل عن مرضه، حيث كتبت على حسابها الشخصى "خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعو له

شارك النجم الألمانى، مسعود إوزيل، لاعب نادى فنربخشة التركى، جمهوره، صورة مرسومة له بجوار مسجد أحمد ابن طولون بالقاهرة، ورافقها بعلم مصر

أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا أكد فيه على موقفه والتمسك بحكام مصريين لمباراتىّ القمة المقبلتين بين الأهلى والزمالك بالدورى، مؤكدا ثقته فى التحكيم المصرى وحكامه مشيرا انهم الأفضل بالقارة الأفريقية.


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة