48 ساعة تحسم موقف ماركينيوس من المشاركة مع سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

الجمعة، 09 أبريل 2021 11:54 م
48 ساعة تحسم موقف ماركينيوس من المشاركة مع سان جيرمان ضد بايرن ميونخ ماركينيوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان رسمي خضوع لاعبه ماركينيوس لاختبار طبي خلال 48 ساعة قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني للتأكد من تعافيه من الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية بذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام منافسه البافاري والتي انتهت بفوز الباريسي 3/2.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونخ مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "حديقة الإمراء"، فى لقاء الإياب، حيث يمتلك الفريق الباريسي العديد من الفرص للتأهل إلى دور نصف النهائي لمواجهة المتأهل من لقاء مانشستر سيتي مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وكتب باريس سان جيرمان: " ماركينيوس، إصابة في العضد الأيمن، سيخضع لتقييم جديد في غضون 48 ساعة".

كما كشف النادي المصابين المستبعدين من قائمة الفريق قبل مواجهة ستراسبورج التي ستنطلق في الخامسة مساء السبت ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي والتي ستقام بملعب "المينو".

وأكد باريس سان جيرمان استمرار غياب عبدو ديالو بسبب شعوره بضعف شديد بسبب وعكة صحية، بالإضافة الى ماورو إيكاردي الذي تدرب مع الفريق لكنه ليس جاهزًا للعب أمام ستراسبورج، كما تحدد موعد عودة ليفين كورزاوا إلى التدريبات في نهاية الأسبوع.

وكان ماركينيوس قد سجل هدف باريس سان جيرمان الثانى فى لقاء الذهاب، فى الدقيقة 28 من زمن اللقاء، قبل أن يغادر أرضية ملعب "أليانز أرينا"، فى الدقيقة 30 بسبب إصابة عضلية.   
 
في سياق متصل، ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية" فإن مشاركة قائد الفريق الباريسي فى لقاء الثلاثاء المقبل أمام الفريق البافارى صعبة للغاية، خاصة وأن ماركينيوس يحتاج لفترة أطول من أجل التعافى من الإصابة التى لحقت به خلال المباراة الماضية.
 
أضافت الصحيفة أن غياب ماركينيوس تضع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، فى ورطة كبيرة خاصة وأنه لا يوجد بديل لغياب القائد البرازيلى، حيث اضطر فى المباراة الماضية إلى إرجاع لاعب الوسط البرتغالى دانيلو بيريرا للعب بجانب كيمبيمبي فى خط الدفاع.  
 
ونجح باريس سان جيرمان فى الثأر من بايرن ميونخ، بعد أن توج الأخير على حسابه بلقب دورى ابطال أوروبا الموسم الماضى بهدف سجله اللاعب كينجسلى كومان، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين فى البرتغال.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة