أكرم القصاص - علا الشافعي

100 تمريرة حاسمة لـ دي ماريا مع باريس سان جيرمان

الخميس، 08 أبريل 2021 07:11 م
100 تمريرة حاسمة لـ دي ماريا مع باريس سان جيرمان دي ماريا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في الوصول إلى رقم مميز في مسيرته مع فريقه الباريسي خلال 253 مباراة خاضها حتى الآن في مختلف البطولات كان آخرها تلك التي فاز فيها على حساب بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3/2.

ومن المقرر أن تقام مباراة بين الفريقين باريس سان جيرمان ضد البايرن على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس يوم الثلاثاء المقبل.

وأبرز الحساب الرسمي للنادي الفرنسي أرقام النجم الأرجنتيني دي ماريا في إشارة لما يقدمه اللاعب من نجاحات خلال الفترة التي لعب فيها لفريق باريس سان جيرمان.

وجاءت تفاصيل التمريرات المائة الحاسمة لدي ماريا مع باريس سان جيرمان كالتالي..

- 64 في الدوري الفرنسي

- 16 في دوري أبطال أوروبا

- 11 في كأس الدوري الفرنسي

- 8 في كأس فرنسا

- 1 في كأس السوبر الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

في سياق متصل، قال بوتشيتينو في تصريحات عقب نهاية مباراة بايرن ميونخ: "أنا سعيد بالنتيجة وأداء الفريق الذي وجد نفسه في مواقف صعبة أمام أفضل فريق في أوروبا، نحتاج إلى تهنئة اللاعبين على تضحياتهم ونريد تكرار هذا الأداء في الإياب".

وأردف قائلا: "الفوز في ملعب أليانز أرينا دائمًا ما يكون صعبًا للغاية، عندما تفوز بالمباراة تكون دائمًا سعيدًا لانك استطعت التحضير جيّداً، هذا يمنحك الرضا".
 
وتابع بوتشيتينو: "إنها نتيجة جيدة للغاية، لكنها ليست ضمانة لوصولنا لنصف النهائي، نحن بحاجة إلى الراحة والاستعداد ليوم الثلاثاء، في مباراة الإياب علينا التخلي عن كل ما لدينا لأن بايرن فريق رائع".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة