أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر السعودي يعين مدرب منتخب البرازيل السابق مديرا فنيا جديدا.. رسميا

الجمعة، 09 أبريل 2021 09:41 م
النصر السعودي يعين مدرب منتخب البرازيل السابق مديرا فنيا جديدا.. رسميا مانو مينيز - مدرب النصر السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النصر السعودي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع المدير الفنى البرازيلى مانو مينيز، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، دون تحديد مدة العقد، ليحل بديلا للمدرب الكرواتى ألين هورفات، بسبب سوء النتائج التى حققها الفريق فى الفترة الماضية، سواء فى الدوري السعودي أو على مستوى كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وقال بيان النصر السعودي: "يصل خلال الـ48 ساعة القادمة إلى الرياض المدرب البرازيلي مانو مينيز وجهازه الفني المساعد، وذلك للإشراف على تدريب الفريق الأول، هذا وقد سبق له تدريب المنتخب البرازيلي وأندية كورينثيانز وفلامنجو وبالميراس وكروزيرو وحقق معهم عددًا من البطولات".

وتولى مينيز تدريب المنتخب البرازيلى بعد نهاية كأس العالم 2010، بدلا من المدرب كارلوس دونجا، وخاض مع منتخب السيليساو بطولة كوبا أمريكا 2011، ولكن الفريق ودّع البطولة من دور ربع النهائي على يد منتخب باراجواى بركلات الترجيح، كما قاد المنتخب الأولمبى البرازيلى فى أولمبياد لندن 2012، ولكنه خسر فى المباراة النهائية أمام المنتخب المكسيكي بثنائية نظيفة.  

وتلقى الفريق العالمى هزيمة قبل قليل أمام مضيفه فريق ضمك بنتيجة 3 – 2، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، ليتوقف رصيده عند 36 نقطة فى المركز الخامس، ويتصدر الهلال برصيد 48 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة