حظك اليوم الخميس 8/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن حاسمًا

الخميس، 08 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 8/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن حاسمًا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الميزان صفات الاتزان وعدم المبالغة في أي شىء، فهو شخصية معتدلة تحب أن تعيش العالم في سلام ووئام، وتكره الصراعات، وتتمتع بقدر كبير من اللباقة تجعلها قادرة على كسب حب الجميع، بالإضافة إلى شخصيته الجذابة، وأسلوبه المميز في اختيار ملابسه، فهو شخص أنيق جدًا، ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمد منير
محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حاول أن تكون على قدر المسئولية التى أسندت إليك من جانب رؤسائك في العمل، ولا تخيب ثقتهم فيك، فأي تخاذل سيجعلهم غير قادرين على منحك أي فرصة أخرى.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

تشعر أن أحد المقربين يحمل لك مشاعر حب، فحاول أن تكون حاسمًا في التعامل معه، وإذا كنت تحمل له أي مشاعر حب، يمكنك أن تتجاوب معه، أما إذا كنت لا تشعر تجاهه بأي مشاعر، فحاول أن تكون تصرفاتك معبرة عن ذلك.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تحاول أن تحافظ على لياقتك البدنية بممارسة التمارين الرياضية، بعد فترة من الانقطاع، وهو ما أثر عليك سلبًا، لذلك اجعل الرياضة جانب أساسي في حياتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك أن تنجح في اقتناص إحدى الفرص التى ستتاح لك، والتى ستمكنك من تعزيز مكانتك الوظيفية، وربما تكون مرشحًا للحصول على ترقية خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة