خالد صلاح

TOP 7.. مواعيد عمل البنوك فى رمضان.. وحكام أجانب لمباراة القمة.. فيديو

الخميس، 08 أبريل 2021 10:26 م
TOP 7.. مواعيد عمل البنوك فى رمضان.. وحكام أجانب لمباراة القمة.. فيديو Top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

نفت الحكومة، ما تردد من أنباء حول إلغاء الدراسة بجميع المدارس، بداية من شهر رمضان، وأكدت أن الدراسة مستمرة بكافة المدارس دون إلغاء، كما ستعقد الامتحانات الشهرية المجمعة لجميع صفوف النقل في مواعيدها المقررة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

أما البنك المركزى فأعلن عن مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان، وذلك لمدة 4 ساعات يوميا، تمتد ساعات العمل بالنسبة للجمهور من التاسعة والنصف صباحًا إلى الواحدة والنصف بعد الظهر.

وشغلت النجمة أصالة الوسط الفنى والإعلامى خلال الـ24 ساعة الماضية، بسبب الأنباء التى تم تداولها حول استعداد أصالة للزواج من جديد، اليوم السابع أجرى اتصال بالنجمة أصاله إلا أنها رفضت التعليق بالنفي أو الإيجاب.

أما الفنانة جومانة مراد، فوجهت رسالة شكر لكل من تقدم لها ولزوجها بواجب العزاء في أول تعليق لها بعد وفاة طفلتها، وكتبت "نتقدم أنا وزوجي بخالص الشكر والتقدير لكل الناس التي قامت بتعزيتنا سواء بالحضور أو الاتصال أو عن طريق إحدى وسائل التواصل الاجتماعي".

خطف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وصافة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا من الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد ما سجل هدفين في شباك بايرن ميونخ الألماني مساء الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأعلن اتحاد الكرة أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري، على استاد القاهرة في موعدها، وستقام بطاقم تحكيم مصري، وأكد عدم وصول أى اعتراض من الأهلى والزمالك بشأن حكام مباراة القمة.

بعد يومين من الطقس الحار شهدتهم البلاد.. هيئة الأرصاد كشفت عن انخفاض جديد في درجات الحرارة على القاهرة وأغلب محافظات الجمهورية يومي السبت والأحد، ويسود طقس لطيف شمالا نهارا بارد ليلا، كما تنشط الرياح خلال هذه الفترة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة