خالد صلاح

5 نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك.. الكريمى مناسب لليفنج

الخميس، 08 أبريل 2021 08:00 ص
5 نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك.. الكريمى مناسب لليفنج ديكور
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحقيقة أن خيارتنا تعكس جانبًا كبيرًا من شخصياتنا وتفضيلاتنا في الحياة، وعندما يتعلق الأمر بالألوان والديكورات، فيجب أن يتم اختيارها بدقة شديدة، خاصة عند اختيار الألوان المحايدة وهي الاتجاهات الجديدة لصناعة التصميم الداخلي لمنازلنا، إنها الألوان القديمة ولكن في شكل وأسلوب عصري، فإذا كنتِ تخططين لتزيين منزلك بألوان محايدة، فإليك بعض النصائح الحصرية التي شاركها كافيري ساشديف، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ My Pooja Box، في تقرير منشور على موقع pinkvilla.

نصائح لاستخدام الألوان المحايدة في ديكور منزلك (1)
نصائح لاستخدام الألوان المحايدة في ديكور منزلك

ما هي الألوان المحايدة؟

الألوان المحايدة هي مجموعة الألوان والظلال التى يمكن دمجها مع أي نمط أو لون، مثل البيج، والأبيض، والأسود، والكريمي، والعاج، وهذه بعض الألوان المحايدة التي يمكن أن تبدو جميلة عند دمجها بأساليب وألوان آخرى، لتمنح مظهر جذاب ومثالى للغاية لديكور وجدران منزلك.

نصائح لاستخدام الألوان المحايدة في ديكور منزلك (2)
نصائح لاستخدام الألوان المحايدة في ديكور منزلك

ما هي بعض أفضل الألوان المحايدة لغرفة المعيشة الخاصة بك؟

غرفة المعيشة هي واحدة من أكثر الغرف استخدامًا في منزلك، وبالتالي فهي بحاجة إلى تزيينها بأكثر الطرق جاذبية، وتستخدم الألوان المحايدة على الجدران، ويمكن تنسيقه مع ألوان مختلفة في الأثاث والإكسسوارات.

إذا كانت غرفة المعيشة أو الليفنج يدخلها ضوء الشمس، فيمكن استخدام درجات أكثر برودة مع اللون الأبيض لتزيين الغرفة، إذا كانت غرفة المعيشة تعتمد على المصباح، فيمكن أن يكون الكريمي، والرمادي الداكن، والأخضر محايدًا تمامًا.

نصائح لاستخدام الألوان المحايدة في ديكور منزلك (4)
نصائح لاستخدام الألوان المحايدة في ديكور منزلك

كيف تعزز الألوان المحايدة مساحة غرفك؟

تعتبر الألوان المحايدة مثل البيج الناعم والرمادي الداكن مثالية لتعزيز مساحة غرفتك، لأن هذه الظلال أفتح وأكثر اشراقًا، وبعض الألوان الأخرى مثل الوردي الداكن، والنعناع الناعم أو لمسة من الأزرق الفاتح أيضًا قد تكون مناسبة لكن بدرجة أقل قليلًا.

نصائح لاستخدام الألوان المحايدة في ديكور منزلك (3)
نصائح لاستخدام الألوان المحايدة في ديكور منزلك

ما هي الألوان التي يمكن أن تتطابق مع الدرجات المحايدة؟

لا يعني استخدام الألوان المحايدة تزيين المنزل بأكمله باللون الأبيض والرمادي فقط، لكن يمكن دمج الألوان مع درجات أخرى لإنشاء أنماط متنوعة، من خلال دمج الملحقات والمنسوجات ذات الألوان الجريئة والرائعة.

ما هي أنماط الديكور للألوان المحايدة؟

لا يجب دائمًا إقران الألوان المحايدة بعناصر ديكور حديثة ورائعة، ويمكنك الاكتفاء بوضع المزهريات الطبيعية، أو إضافة منحوتات ديكور المنزل التقليدية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة