أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس بيراميدز.. الرجاء المغربى يقترب من التعاقد مع هوجو جروس مديرا فنيا

الخميس، 08 أبريل 2021 01:00 م
منافس بيراميدز.. الرجاء المغربى يقترب من التعاقد مع هوجو جروس مديرا فنيا بيراميدز ضد الرجاء
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن نادى الرجاء المغربى اقترب من تعيين مديرا فنيا جديد خلفا لجمال سلامي الذى أعلن استقالته واعتذاره عن الاستمرار مع الفريق بعد تذبذب نتائج الرجاء فى الفترة الأخيرة.

كان الرجاء قد خسر أمس الأربعاء أمام ضيفه حسنية أغادير بنتيجة 1 / 0 ضمن مباريات الجولة الـ 11 من الدورى المغربى الممتاز.

قال موقع " le360 " سبورت المغربى أن إدارة الرجاء المغربى دخلت في مفاوضات متقدمة مع البلجيكي هوجو بروس لخلافة سلامي، الذي قرر مغادرة الرجاء لقيادة الفريق

وأضاف الموقع أن مسؤولي الرجاء يحاولون التعاقد مع مدرب في أسرع وقت، للحفاظ على استقرار الفريق خاصة أنه ينافس على جميع الألقاب التي يشارك فيها خلال الموسم الكروي الحالي.

اشار الموقع إلى أن البلجيكي صاحب الـ 68 سنة خاض قاد العديد من الأندية من بينها كلوب بروج البلجيكي والجزيزة الإماراتي وشبيبة القبائل الجزائري، بالإضافة إلى منتخب الكاميرون.

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد كام مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفدرالية، وستقام المباراة يوم الأحد المقبل في التاسعة مساء على استاد الدفاع الجوي، في رابع جولات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها الأخيرة.

 
وفاز فريق الرجاء على بيراميدز فى مباراة الذهاب الأحد الماضى بهدفين نظيفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة