خالد صلاح

مرحب شهر الصوم.. تعرف على حالة الطقس فى أول أيام رمضان.. فيديو

الخميس، 08 أبريل 2021 10:00 ص
مرحب شهر الصوم.. تعرف على حالة الطقس فى أول أيام رمضان.. فيديو شهر رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قلائل تفصلنا عن حلول شهر رمضان المعظم وسط تقلبات فى حالة الطقس بين ارتفاع فى درجات الحرارة نهارا تصاحبها رياح مثيرة للأتربة وأجواء شتوية ممثلة فى انخفاض حاد فيها أثناء ساعات الليل، ويتساءل المواطنون عن الأحوال الجوية فى رمضان خاصة أثناء ساعات الصيام. 
 
 
كشفت منار غانم أخصائى أرصاد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس خلال أول أيام رمضان المتوقع له فلكيا أن يبدأ الثلاثاء المقبل. 
 
وأوضحت أخصائى أرصاد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، لـ"اليوم السابع"، أن ذروة الارتفاع فى درجات الحرارة اليوم حيث وصلت درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 35 درجة، فضلا عن قلة الروية الأفقية بسبب الشوائب العالقة.
  
وأشارت إلى أنه من المتوقع بداية من غد انخفاض درجات الحرارة من 5 لـ6 درجات مئوية يعقبه انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة من 3 لـ4 درجات، مع وجود نشاط رياح واضطراب فى الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج يصل لـ5 أمتار. 
 
وعن الطقس فى أول أيام رمضان أوضحت أن البلاد ستشهد أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين، استقرارا فى الأحوال الجوية، حيث اعتدال فى حركة الرياح ودرجات الحرارة ستكون حول المعدل الطبيعى لها وتتراوح بين 24 و25 درجة ويكون الطقس معتدلا نهارا بارد ليلا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة