خالد صلاح

مدرب المغرب يتحدث عن مصير انضمام بدر بانون لقائمة أسود الأطلسى

الخميس، 08 أبريل 2021 02:32 م
مدرب المغرب يتحدث عن مصير انضمام بدر بانون لقائمة أسود الأطلسى بدر بانون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحدث وحيد خاليلوزيتش المدير الفنى لــ منتخب المغرب عن استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة بعد نجاح أسود الأطلسى فى التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 التى تقام فى الكاميرون.

قال موقع " le360 " سبورت المغربى أن خاليلوزيتش علق خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم على استبعاد الدولي المغربي بدر بانون، مدافع فريق الأهلي من قائمة الفريق الأخيرة قبل مواجهة بوروندى وموريتانيا فى التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2022.

قال خليلودزيتش: " أن عدم اختيار بدر بانون لا يعني عدم وجوده ضمن حسابات الجهاز الفني، إنه يقدم مستويات رائعة مع الأهلي وقد نضمه في المرحلة القادمة، مؤكدا إلى أن كل لاعب يؤدى بشكل جيد سيكون مكانه المنتخب الوطني".
 
كانت قائمة المنتخب المغربى الأخيرة ضمت العديد من اللاعبين فى غياب كل من أشرف بن شرقى لاعب الزمالك وبدر بانون لاعب النادى الأهلى.
 

ووصل عدد المتأهلين رسمياً إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة 23 منتخبا "مصر، بوركينا فاسو، مالى، الجزائر، تونس، الكاميرون، السنغال، جامبيا، جزر القمر، غينيا الاستوائية، زيمبابوي، الجابون، جامبيا، السودان، نيجيريا، كوت ديفوار، المغرب، مالاوي، موريتانيا، اثيوبيا، الرأس الأخضر، غينيا بيساو، وغانا".

ولم يتبق حتى الآن سوى فريق واحد للبطولة القارية وهو الأمر الذي سيحسمه الاتحاد الأفريقي بين منتخبي سيراليون ضد بنين التي ألغيت اليوم الثلاثاء ليكتمل عقد المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة.

ووصل عدد المنتخبات العربية المشاركة بعد تأهل موريتانيا إلى 7 منتخبات في حدث تاريخي يحدث لأول مرة بعد تغيير نظام البطولة بعدما وصلت الفرق المشاركة إلى 24 منتخباً بدلاً من 16.

وتأهلت 7 منتخبات عربية: "مصر، المغرب، الجزائر، تونس، جزر القمر، السودان، وموريتانيا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة