خالد صلاح

الزمالك يتبرأ من أزمة ساسي وكارتيرون ينقب عن بديل للساحر التونسي

الخميس، 08 أبريل 2021 09:30 ص
الزمالك يتبرأ من أزمة ساسي وكارتيرون ينقب عن بديل للساحر التونسي فرجانى ساسى لاعب الزمالك
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبرأ مسئولو نادي الزمالك، من أزمة مستحقات التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، والتي تعد العقبة الكبرى أمام تجديد عقده الحالي مع النادي، بسبب عدم التزام المجلس السابق بسداد المستحقات.
 
وكشف مصدر مقرب من اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك أنه من ضمن المخالفات المالية فى عهد المجلس السابق، هو الحصول علي قيمة عقد فرجاني ساسي، كاملة عن طريق تبرعات وكذلك عدم تقاضي اللاعب سوى قيمة عقده في العام الأول فقط ومازال متبقى له قرابة 700 ألف دولار، كمستحقات متأخرة بخلاف مطالبته بالحصول على مقدم عقده الجديد لتجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
 
من ناحية أخري، بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في التنقيب عن لاعب وسط مميز ليكون خليفة فرجاني ساسي تحسبا لرحيله بنهاية الموسم الحالي حال عدم الاتفاق مع مسئولي النادي على صيغة لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم.
 
ووضع كارتيرون بعض لاعبي الوسط المميزين تحت عينه لمراقبتهم في الفترة المقبلة، وكان ضمن القائمة التونسي محمد أمين بن عمر لاعب وسط فريق النجم الساحلي ومنتخب تونس ضمن اهتماماته، قبل إصابة للاعب بقطع في الرباط الصليبي.
 
كما وضع كارتيرون لاعبين من الدوري المحلي ضمن خططه لإمكانية تعويض الرحيل المحتمل لفرجاني ساسي، وهما محمد عبد العاطي لاعب وسط وادي دجلة ومحمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة