خالد صلاح

فوربس:كيم كارداشيان تنضم لنادي المليارديرات ضمن ألفين و755 شخصًا حول العالم

الأربعاء، 07 أبريل 2021 09:32 ص
فوربس:كيم كارداشيان تنضم لنادي المليارديرات ضمن ألفين و755 شخصًا حول العالم كيم كارداشيان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، إلى نادي المليارديرات، وبلغ صافي ثروتها ملياردولار من 780 مليون دولار في أكتوبرالماضى، حسب تصنيف مجلة فوربس العالمية، وذلك بسبب أرباحها من مجال مستحضرات التجميل KKW Beauty  وشركة Skims  للملابس الداخلية، بالإضافة إلى دخلها من التلفزيون وصفقات التأييد والاستثمارات.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

وكيم كارداشيان الآن واحدة من ألفين و755 شخصية في قائمة فوربس للمليارديرات في العالم، والتي يتصدرها مؤسس أمازون، جيف بيزوس، بثروة صافية قدرها 177 مليار دولار، وفقا لشبكة bbc.

والمعروف أن زوج كيم كارداشيان - التى تقدمت بطلب للانفصال عنه - كانيه ويست، موجود أيضاً في القائمة  بصافي ثروة 1.8 مليار دولار، كما أزالت فوربس أختها غير الشقيقة، كايلي جينر، في مايو الماضي من قائمتها، وذلك بعد أن زعمت المجلة أن عائلتها قد بالغت في قيمة أعمالها في مجال مستحضرات التجميل.

وتم إطلاق شركة كيم KKW Beauty  في عام 2017 و Skims   قبل عامين فقط، بعد أن تم إسقاط الاسم التجاري الأول كيمونو بعد اتهامات خاصة بحقوق الملكية الفكرية.

واستخدمت النجمة تواجدها الضخم على وسائل التواصل الاجتماعي (213 مليون متابع على انستغرام؛ 69.7 مليون متابع على تويتر) خلال عمليات الإغلاق في جائحة فيروس كورونا للترويج للملابس المنزلية من سكيمز.

ووصلت كيم الى الشهرة لأول مرة في عام 2007 كنجمة في مسلسل تلفزيوني واقعي عن عائلتها بعنوان "عائلة كارداشيان"، وظلت تحظى بشعبية كبيرة منذ ذلك الحين.

وفي فبرايرالماضي ترددت أنباء عن قيام كيم كارداشيان بالتقدم بطلب طلاق من مغني الراب كانييه ويست، بعد زواج دام سبع سنوات تقريباً أنجبت خلاله أربعة أطفال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة