خالد صلاح

طفلة دكرنس وهزيمة ليفربول من الريال حديث السوشيال (فيديو)

الأربعاء، 07 أبريل 2021 04:03 م
طفلة دكرنس وهزيمة ليفربول من الريال حديث السوشيال (فيديو) تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة أجراها تليفزيون اليوم السابع ، من إعداد محمد محسوب وتقديم نسرين فؤاد، حول آخر التريندات التى تصدرت مواقع التواصل الاجتماعى حيث كان من بينها العثور على جثة طفلة مقتولة بجوار الإسعاف في مدينة دكرنس في محافظة الدقهلية، وبها عدة طعنات بالرقبة ومتعد عليها جنسيا، والتي تبين قيام حداد بذبح الطفلة بعد الاعتداء عليها جنسيا.

وتمكن ضباط مباحث مركز دكرنس من ضبط حداد لقيامه بذبح طفلة بمنشية السيد محمود ببندر دكرنس بمحافظة الدقهلية قبل هروبه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

كما تناولت النشرة سقوط ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام مضيفه  ريال مدريد الإسبانى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى 2020-2021.

ونجح محمد صلاح في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 51 من زمن المباراة، ليصبح أول أهداف النجم المصرى في شباك ريال مدريد، كما رفع نجم الريدز رصيده إلى 27 هدفا في جميع البطولات خلال الموسم الحالي.

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن فريقه لم يستحق الفوز خلال المباراة التى خسرها أمام ريال مدريد.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول مواجهة إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد على ملعبه "آنفيلد"، يوم 14 أبريل الجارى.

وتناولت إنه مع الإصرار الإثيوبى على مواصلة التعنت وإفشال أى مفاوضات لحل أزمة سد النهضة، تؤكد مصر أنها ستتخذ خلال الفترة المقبلة ما تراه ملائما لحماية أمنها المائى.

في هذا السياق، قال سامح شكرى، وزير الخارجية، إن كل ما تم تداوله من أطروحات مختلفة بشأن أزمة سد النهضة، كانت دائما تجد رفضا من الجانب الإثيوبي، وصل إلى درجة التنصل للإجراءات التى نشأت على أساسها المفاوضات منذ البداية.

وأكد وزير الخارجية، أن مصر ستتخذ ما تراه ملائما فى الفترة المقبلة لحماية الأمن القومي المائى، ولمنع وقوع ضرر على حصة مصر فى المياه، مشددا: "سنتحرك سياسيا فى كل المسارات فى إطار علاقتنا مع شركائنا الدوليين وكل هذه المراحل بتنسيق وثيق مع أشقائنا فى السودان بسبب وحدة الهدف والمصير".

وتحدثت عن إثارة الفنانة شيماء سيف الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بعدما نشرت رسالة غامضة من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، كتبت فيها: "كل شىء نصيب.. الحمد لله على كل حال".

وأثارت شيماء سيف فضول جمهورها، حيث تساءل الكثيرون إذا كانت قد انفصلت عن زوجها المنتج محمد كارتر هي الأخرى بعد الفنان محمود حجازي وأسما شريف منير.

يذكر أن الفنانة شيماء سيف شاركت في مسلسل "في بيتنا روبوت"، المكون من 18 حلقة، وظهرت بشخصية روبوت يُدعى زومبا، وحققت به نجاحًا كبيرًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة