أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد لـ"تليفزيون اليوم السابع": ما تنخدعوش بالحر البرد راجع تانى

الإثنين، 05 أبريل 2021 12:05 م
الأرصاد لـ"تليفزيون اليوم السابع": ما تنخدعوش بالحر البرد راجع تانى تغطية الطقس
كتب ــ محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن الطقس المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة مع بدء الموجة الحارة التي تضرب البلاد بداية من اليوم، وتستمر حتى الخميس، وهي التغطية التي أعدها محمود حسن، وقدمتها نسرين فؤاد، واستضفنا فيها الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية.

وقال شاهين، إننا نشهد خلال الفترة القادمة وحتى نهاية الأسبوع، يوما جديدا من أيام الربيع المعروف بالتقلب والطقس غير المستقر، حيث بدأنا نشعر بالحرارة، مع تواجد أتربة في الجو.

البلاد تشهد ارتفاعا فى درجات الحرارة وموجة حارة، حيث ترتفع درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية، وترتفع 10 درجات عن مستوى الأسبوع الماضي.

وأوضح مدير هيئة التنبؤات بالأرصاد الجوية، أن الثلاثاء والأربعاء هما ذروة الموجة الحارة ودرجة الحرارة تصل 35 درجة و33 درجة على السواحل الشمالية، منوها أننا سنشهد الأسبوع القادم انخفاضا جديدا فى درجة الحرارة.

ووجه شاهين نداء للمواطنين قائلا: استمروا فى ارتداء الملابس الشتوية فالطقس سيعود باردا من جديد، وعن الاتربة العالقة قال مدير إدارة التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك أتربة عالقة فى الجو ولكنها لا ترقى إلى الرياح المثيرة الأتربة.
 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة