أكرم القصاص - علا الشافعي

أرتيتا: ندرك أهمية الفوز على سلافيا براغ ولقاء ليفربول لن يتكرر

الأربعاء، 07 أبريل 2021 08:02 م
أرتيتا: ندرك أهمية الفوز على سلافيا براغ ولقاء ليفربول لن يتكرر أرتيتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، أنه يسعى لتحقيق نتيجة جيدة في مواجهة ضيفه سلافيا براغ التشيكي، بالمباراة التي تقام مساء غدا الخميس على ملعب "الإمارات"، في ذهاب دور الثمانية من الدوري الأوروبي، مشيرا إلى أن أداء لاعبيه أمام ليفربول في المباراة السابقة، لن يتكرر مرة أخرى.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة :"لدينا خصم صعب حقًا، إذا رأيت كيف وصلوا إلى هذا الدور، فإنهم يستحقون ذلك تمامًا، لقد فعلوا ذلك بطريقة محددة حقًا وبطريقة فعالة حقًا وسيشكل تحديًا، وهذا أمر مؤكد".

وحول ما إذا كان على أوباميانج اللعب بشكل أفضل، قال أرتيتا:"أعتقد أن الفريق بأكمله وأنا يجب أن نقدم أداءً أفضل مما قدمناه ضد ليفربول، وهذا أمر مؤكد".

وتابع المدرب الإسباني قائلا :"لا أريد أن أعتقد أننا سنلعب بالطريقة التي فعلناها، كل مباراة مختلفة تمامًا وأريد أن أعتقد أنه يمكننا اللعب بالمستوى الذي لعبناه ضد خصوم آخرين هذا العام، ثم سنحظى بفرصة كبيرة للمشاركة في الجولة المقبلة".

وأكمل قائلا :"لم نتمكن من فعل أي شيء في موسم الانتقالات، قررنا أيضًا السماح لكولاسيناك بالخروج على سبيل الإعارة وهذا هو القرار الذي اتخذناه".

وعن احتمالية مشاركة الثلاثي المصاب بوكايو ساكا و سميث روي و جرانت تشاكا، قال أرتيتا:"اليوم هو اليوم الذي سيتدربون فيه بشكل كامل مع الفريق وسنرى كيف يشعرون".

وعن مارتن أوديجارد، قال أرتيتا :"سنقيم اليوم كيف يشعر، لقد كان يعاني من إصابة في اليومين أو الثلاثة الماضية منذ إصابته مع المنتخب".

وعن انتهاء فرصة التأهل لدوري الأبطال عبر البريميرليج، قال :"حتى يكون الأمر مستحيلًا رياضيًا، عليك أن تقاتل، لا توجد وسيلة أخرى للقيام بذلك، يجب أن نكون واقعيين في ما نحن فيه في الدوري وهذا صعب للغاية، لكن هذا ممكن رياضيًا لذا علينا الالتزام به".

واختتم حديثه قائلا :"هذه البطولة إما الفوز أو لا شيء لأنك عندما تلعب للتعادل، فأنت تشارك أو ستخرج، نريد أن نكون في نصف النهائي ونعلم مدى أهمية المباراة بالنسبة لنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة