خالد صلاح

أخبار رونالدو اليوم.. الدون يقود يوفنتوس ضد نابولي بالدوري الإيطالي

الأربعاء، 07 أبريل 2021 04:39 م
أخبار رونالدو اليوم.. الدون يقود يوفنتوس ضد نابولي بالدوري الإيطالي رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار رونالدو اليوم تتحدث عن تصدر النجم البرتغالي التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس، أمام نابولي في المباراة المقرر إقامتها السابعة إلا الربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، والمؤجلة من الجولة الثالثة بمسابقة الكالتشيو.

الدون
الدون


 

أخبار رونالدو اليوم

وتقام مباراة الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي، بين يوفنتوس ونابولي اليوم، الأربعاء، بعد تأجيلها من 4 أكتوبر الماضي، بسبب منع السلطات الصحية لنابولي الفريق من السفر إلى تورينو، وهو ما تم إعتباره بمثابة انسحاب، وتم احتساب النقاط الثلاث ليوفنتوس.

لكن لم يستسلم أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي، وأستأنف على هذا القرار، ليتم التراجع عنه ثم يتم تحديد موعد جديد للمباراة اليوم.

وجاء تشكيل يوفنتوس المتوقع، والذى يتصدر رونالدو امام نابولي كالتالي:

حراسة المرمي: تشيزني

الدفاع: كوادرادو - دي ليخت - كيليني – دانيلو

خط الوسط: ماكيني - آرثر – بنتانكور

الهجوم: كييزا - موراتا – رونالدو

رونالدو
رونالدو


 

أخبا رونالدو اليوم

ويسعي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى إنتشال يوفنتوس من المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، والذى يحتله برصيد 56 نقطة وبفارق الأهداف عن نابولي صاحب المركز الخامس.

ويبتعد فريق يوفنتوس عن مقدمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بـ 12 نقطة، حيث يعتلي إنتر ميلان القمة برصيد 68 نقطة، فيما يأتي اليوفي رابعاً برصيد 56 نقطة.

ويتطلع كريستيانو رونالدو إلى التسجيل داخل شباك نابولي الليلة، للإبتعاد بصدارة هدافي الدوري الإيطالي بعيداً، حيث يحتل المقدمة برصبد 24 هدفاً وبفارق 4 أهداف عن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الوصيف بـ 20 هدفاً.

ويأمل رونالدو فى إنهاء الموسم الجاري مع يوفنتوس بالحصول على أى بطولة، بعد أن ودع معه دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16، وعلى الرغم من صعوبة المنافسة على لقب الدوري مع إنتر، إلا أنه لا يزال الأمل قائم.

وأخيرا، سيقود الدون يوفنتوس امام أتالانتا، في نهائي كأس إيطاليا 19 مايو 2021، علي ملعب "إستاد مابي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة