خالد صلاح

أحدث اكسسوارات فصل الربيع لعام 2021.. عقود ملونة وأقراط غير متطابقة

الأربعاء، 07 أبريل 2021 06:00 م
أحدث اكسسوارات فصل الربيع لعام 2021.. عقود ملونة وأقراط غير متطابقة إكسسوارات ربيع 2021
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على ارتداء إكسسوارات تتوافق مع ملابسها والمناسبة الذاهبة لها وفى نفس الوقت تتوافق مع خطوط الموضة العصرية، والتى تختلف من موسم سنوى لأخر، ولهذا نستعرض فى التقرير أحدث إتجاهات إكسسوارات فصل الربيع لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع "cosmopolitan".

أحدث إكسسوارات فصل الربيع لعام 2021
 

حبات ملونة
 

يعتبرالعقد المكون من حبات مختلفة الألوان من أحدث إكسسوارات ربيع 2021، حيث يعتمد هذا الإتجاه على ألوان مبهجة تتوافق مع أجواء هذا الفصل السنوى وفى نفس الوقت يمكن ارتدائه مع ألوان مختلفة من الملابس، سواء عند الذهاب  للاستجمام على شاطىء البحر أو التنزه مع الأصدقاء.

عقد ملون
عقد ملون

 

أقراط غير متطابقة
 

 من أحدث إتجاهات موضة الأقراط فى ربيع 2021، هى ارتداء أقراط غير متطابقة، حيث لايشبه كل قرط الأخر، مما يساعد فى الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة للمرأة .

أقراط غير متطابقة
أقراط غير متطابقة

 

أسورة مصنوعة يدوياً
 

ومن أحدث إتجاهات إكسسوار ربيع 2021، هو ارتداء أسورة مصنوعة يدوياً، مصممة من أحجار ألوانها مختلفة، مما يعطى الحرية للمرأة فى ارتداء الأسورة مع ألوان الملابس المختلفة.

أسورة
أسورة

 

قلادة الفواكه
 

وتعتبر القلادة المكونة من قطع إكسسوار مصممة على هيئة فواكه ألوانها مختلفة من أحدث إتجاهات الإكسسوارات النسائية لربيع 2021، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة ومبهجة وتتوافق مع أجواء الربيع.

قلادة مطرزة من أشكال الفاكهة
قلادة مطرزة من أشكال الفاكهة

 

سلاسل سميكة
 

والسلاسل السميكة من أحدث تصميمات السلاسل والتى يمكن ارتدائها فى مختلف المناسبات وتساعد فى حصول المرأة على إطلالة أنيقة أمام الجميع.

سلسلة سميكة
سلسلة سميكة

 

أقراط من اللؤلؤ
 

ومن أحدث تصميمات الأقراط لربيع 2021، هى ارتداء أقراط مزينة باللؤلؤ، والتى تضيف للمرأة إطلالة أنيقة وبسيطة وتناسب أيضاً ألوان البشرة المختلفة .

أقراط من اللؤلؤ
أقراط من اللؤلؤ

 

 

أقراط مستديرة
 

يبدو أن بعض إكسسوار ربيع هذا العام تعتمد على الإبراز والتصميمات الكبيرة، مثل الأقراط المستديرة الكبيرة التى تعتبر من أحدث تصميمات الإكسسوارات لهذا العام.

أقراط كبيرة الحجم
أقراط كبيرة الحجم

 

سلسلة غير متطابقة
 

وتعتبر من أحدث تصميمات الإكسسوارات لربيع 2021 أيضاً، هى السلاسل غير متطابقة فى الطول، والتى تعتمد على سلسلة الطويلة والقصيرة والتى تفضلها الكثير من النساء.

سلسلة طويلة
سلسلة 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة