موهبة صغيرة فى إلقاء الشعر ومدح الرسول.. طالبة بالغربية تفوز بالمراكز الأولى بالعديد من المسابقات.. رقية: أحلم بالالتحاق بكلية الطب.. ووالدتها: تعلمت الإلقاء منذ التحاقها بالصف الثاني الابتدائي.. فيديو وصور

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 08:30 م
موهبة صغيرة فى إلقاء الشعر ومدح الرسول.. طالبة بالغربية تفوز بالمراكز الأولى بالعديد من المسابقات.. رقية: أحلم بالالتحاق بكلية الطب.. ووالدتها: تعلمت الإلقاء منذ التحاقها بالصف الثاني الابتدائي.. فيديو وصور الطالبة رقية إبراهيم نور الدين
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرا ما نشاهد نماذج ايجابية داخل قرى الريف المصري ولكن ما نشاهده اليوم موهبة لطفلة في العقد الأول من عمرها تبدع في القاء الشعر ومدح الرسول، لتبهر جميع أهالي قريتها والقري المجاورة، وسط سعادة كبيرة من أفراد أسرتها .

التقي "اليوم السابع" الطالبة رقية إبراهيم نور الدين الحاصلة علي المركز الأولي في مسابقة القاء الشعر ومدح الرسول علي مستوي الجمهورية ممثلة ادارة التربية والتعليم بالسنطة، والمقيمة بقرية الرجبية التابعة لمركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية .

الطالبة رقية إبراهيم نور الدين (1)

وقالت والدة رقية إن الطفلة تبلغ من العمر 11 سنة ، وبدأت موهبتها في الظهور عندما كانت في الصف الثاني الابتدائي، وكانت في هذا الوقت تحب أن تقرأ القصائد، وأبلغتني أنها تريد أن تسمعني قصيدة من القائها وبالفعل أعجبت بها، وقمت بابلاغ أحد مدرسي المدرسة الذي تبني موهبتها .

الطالبة رقية إبراهيم نور الدين (6)

وأضافت: بدأت رقية في القاء الشعر كل يوم في طابور المدرسة الصباحي حتي التحقت بمسابقة علي مستوي الادارة وحصلت فيها علي المركز الأول، وبدأت إحدي المدرسات داخل المدرسة في دعمها ومساندتها والتقديم لها في العديد من المسابقات وكانت دائما تحصل علي المركز الاول نظرا لتألقها في الالقاء

2e541f90-3661-460b-93c5-c9c949cb22c7

وأشارت إلى أن المدرسة قدمت لها في مسابقة القاء الشعر على مستوي الادارات التعليمية، وبالفعل التحقت الطفلة بالمسابقة ونجحت في التصفيات حتي تأهلت إلي المرحلة الأخيرة، وحصلت منها على المركز الأول على مستوي الجمهورية، وقامت الإدارة بتنظيم حفل لها وتكريمها بدرع خاص، كما قام العديد من المدرسين بتقديم الهدايا لها احتفالا بها .

الطالبة رقية إبراهيم نور الدين (2)

فيما قالت الطفلة رقية لـ"اليوم السابع"، إنها تسعي دائما لإسعاد أسرتها وخصوصا والدها، موضحة أن والدها يعمل بالخارج من أجل توفير حياة كريمة لها ولأسرتها، وتتمني التوفيق في فترات الدراسة القادمة حتي تحقق حلمها وتلتحق بكلية الطب لتسعد أسرتها.

الطالبة رقية إبراهيم نور الدين (5)

وأضافت أن المدرسة لها الفضل في هذا النجاح الذي وصلت إليه حيث كانت الداعم الاساسي لها في جميع المسابقات، موضحه أنها سعيد بإلقاء الشعر ومدح الرسول .

الطالبة رقية إبراهيم نور الدين (3)
 
الطالبة رقية إبراهيم نور الدين (4)
 
الطالبة رقية إبراهيم نور الدين (7)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة