كوتينيو يغيب عن برشلونة 4 أسابيع جديدة

الثلاثاء، 23 مارس 2021 10:01 م
كوتينيو يغيب عن برشلونة 4 أسابيع جديدة كوتينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اسبانية أن نادي برشلونة سيفتقد نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو 4 أسابيع أخرى، ليغيب بذلك مع الإصابة  الأخيرة التي تعرض لها مؤخرا 4 أشهر كاملة، علما بانه لم يلعب أي دقيقة هذا العام 2021، وسيخضع اللاعب لفحص طبي في قطر لمعرفة المزيد من التفاصيل عن مدى الإصابة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الاسبانية، أنه كان من المتوقع أن هذه الإصابة التي تعرض لها في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، والتي أجريت له على اثرها عملية جراحية في بداية شهر يناير، ستبعده عن الملعب لمدة ثلاثة أشهر، ولكن اللاعب في طريقه للغياب عن الملاعب للشهر الرابع.

أشارت الصحيفة إلى انه في الأيام الأخيرة كان هناك حديث عن أن أرسنال سيكون مهتمًا بالحصول على خدمات لاعب ليفربول السابق، على أمل أن يستعيد المستوى الذي قدمه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبلغ كوتينيو من العمر 28 عامًا، ويأمل أن يتعافى من الإصابة ليتمكن من مساعدة الفريق في المرحلة الأخيرة من الدوري الاسباني، حيث يحتل البارسا المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 62 نقطة بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

وإذا لعب كوتينيو 10 مباريات أخرى سيصل إلى المباراة 100 مع برشلونة، وسيتعين وقتها على النادي الكتالوني دفع 20 مليون يورو إضافية لليفربول بحسب بند موجود في عقده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة