الريال ضد ليفربول.. خطة زيدان لإيقاف خطورة محمد صلاح فى قمة أبطال أوروبا

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 06:44 م
الريال ضد ليفربول.. خطة زيدان لإيقاف خطورة محمد صلاح فى قمة أبطال أوروبا محمد صلاح وزيدان وميندى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أعطى تعليمات مشددة للمدافع الفرنسى فيرلاند ميندي، بفرض رقابة لصيقة على النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، وذلك خلال المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكى، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الاسباني، أن زيدان تحدث مع فيرلاند ميندي وطلب منه عدم الابتعاد عن محمد صلاح طوال المباراة، مضيفا أنه أخبره أن ينسى أمر غيابه المحتمل عن مباراة الإياب إذا تلقى البطاقة الصفراء فى مواجهة الليلة.

أضاف الموقع أن زيدان لا يريد التفكير حاليا في مباراة الإياب، مشيرا إلى أن المدرب الفرنسى يفضل تلقي ميندي بطاقة صفراء عن مرور محمد صلاح بالكرة فى قمة الليلة.

وأوضح الموقع أن زيدان مدرب ريال مدريد يعلم أن محمد صلاح لاعب سريع للغاية وأن الطريقة الوحيدة لإيقافه فى المباراة هي فرض رقابة صارمة عليه، مضيفة أن اللاعب المصرى يعد التهديد الرئيسى على الفريق الملكى فى مواجهة الليلة بجانب السنغالى ساديو مانى.

من ناحية أخرى، يستهدف الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، رقم قياسي جديد مع الريدز امام ريال مدريد، في المباراة التي ستجمع الفريقين التاسعة مساء اليوم، ويسعي محمد صلاح لهز شباك فريق ريال مدريد  ليصبح خامس لاعب يسجل فى 4 مباريات أوروبية متتالية، حيث يسبقه في هذة القائمة كلاً من روجر هانت وروبي فاولر وجبريل سيسيه وستيفين جيرارد.

وكان محمد صلاح قد أنهي دور المجموعات فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالتسجيل داخل شباك ميتلاند الدنماركي، ثم أحرز أمام لايبزيج ذهاباً وإياباً في دور الـ 16 من المسابقة الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة