خالد صلاح

ليفربول ضيفا ثقيلا على ريال مدريد فى قمة نارية بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 07:00 ص
ليفربول ضيفا ثقيلا على ريال مدريد فى قمة نارية بدوري أبطال أوروبا ريال مدريد ضد ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ريال مدريد نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فى المواجهة النارية المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكى، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021، حيث يدير قمة الميرنجى والريدز الحكم الألماني الشهير فيليكس بريش.

ويدخل ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مواجهة الليلة عقب تأهله على حساب نظيره أتالانتا الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر للمسابقة الأوروبية.

في المقابل، نجح ليفربول في الصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أوروبا على حساب منافسه لايبزيج الألماني بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-0 حملت توقيع النجم المصرى محمد صلاح "هدفين" ومثلهما للسنغالى ساديو مانى.

وتعد قمة الليلة بين الملكى والريدز ثأرية بين الفريقين، خاصة بعد فوز ريال مدريد على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي موسم 2017-2018، وهي المباراة التي تعرض خلالها محمد صلاح للإصابة من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس والتي منعته من استكمال المباراة، ليتوج الميرنجى باللقب الأوروبى الثالث عشر.

ويسعى ريال مدريد للخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه الليلة تسهل من مهمته في التأهل لنصف النهائي، قبل مواجهة الإياب التي يستضيفها ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول يوم الرابع عشر من شهر أبريل الجاري.

بينما يبحث ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، عن تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور نصف النهائي ومواصلة مشواره في المسابقة الأوروبية بعد تراجعه في الدوري الإنجليزي وابتعاده حتى الآن عن المراكز المؤهلة لدورى الأبطال الموسم المقبل.

ويعد الثنائي فيرجيل فان دايك والقائد جوردان هندرسون أبرز غيابات ليفربول في قمة الملكى بداعي الإصابة، فيما سيكون سيرجيو راموس أبرز غيابات ريال مدريد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة