مريم أمين: أنا زملكاوية وتشرفت بتقديم مئوية الأهلي ونفسي أحاور الخطيب

الإثنين، 05 أبريل 2021 02:27 ص
مريم أمين: أنا زملكاوية وتشرفت بتقديم مئوية الأهلي ونفسي أحاور الخطيب مريم أمين
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الإعلامية مريم أمين، أنها تشجع نادى الزمالك بالوراثة، نظرا لأن عائلتها من عشاق القلعة البيضاء، وأنه تشرفت بتقديم مئوية نادى الأهلي.

وقالت مريم أمين، خلال حوارها مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "أنا زملكاوية وبتشرف بتقديم مئوية الأهلى رغم زملكاويتى ونفسى أعمل مقابلة مع كابتن الخطيب، وإيتو كان مبسوط جدا عندما علم أن الخطيب هيحضر الحفل، وكان بيتكلم عليه كويس جدا وبيقول عليه أسطورة تربينا عليها".

وأضافت: "أنا زملكاوية بس بحترم اللعبة الحلوة وتشجيعى للزمالك وراثى؛ لأن عائلتى كلها زملكاوية، وأنا بحب كرة الزمالك من أيام حسن شحاتة وأحمد رمزى وأيمن منصور وجمال عبد الحميد وحازم إمام".

وتابعت: "زعلت جدا على خسارة الزمالك لنهائى أفريقيا، ولما شيكابالا جاب الجون قلت خلاص هنفوز ونعمل ماتش حلو لكن أفشة بوظ الدنيا وخلص الماتش".

واستطردت: "تقديم قرعة أمم أفريقيا الأفضل في مسيرتى، وكنت سعيدة جدا عندما قدمت حفل الأفضل في أفريقيا مع صامويل إيتو، وما زلنا أصحاب ونسأل على بعض".

واختتم: أتمنى أن يحصد الزمالك لقب بطولة الدورى هذا الموسم، وزعلت على رحيل باتشيكو من الجانب الإنسانى فقط، ولكن كارتيرون الأفضل، ومش بتابع إلا المباريات المهمة أو النهائيات فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة