الإعلامية مريم أمين تعلن إصابتها بفيروس كورونا.. وشريف مدكور يدعو لها بالشفاء

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 12:58 م
الإعلامية مريم أمين تعلن إصابتها بفيروس كورونا.. وشريف مدكور يدعو لها بالشفاء مريم أمين
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الإعلامية مريم أمين، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وعبر خاصية القصص المصورة لحسابها على انستجرام، كتبت مريم أمين :" إيجابي كورونا .. دعواتكم ربنا يعديها".

مريم امين
مريم امين

 

وطلب الإعلامي شريف مدكور من جمهوره الدعاء لها، ونشر صورة تجمعهما على حسابه بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك"، معلقا: "الرجاء الدعاء لصديقتي الغالية مريم أمين .. إيجابي كورونا".

شريف
شريف

 

من ناحية أخرى تقدم مريم أمين برنامج على محطة نجوم أف أم باسم "اتفقنا"، كما اشتهرت من خلال العديد من التجارب الإعلامية ما بين التليفزيون والإذاعة، ففى تليفزيون دبى عام 2004 قدمت برنامج "يوم فى حياتى"، و"سوالفنا حلوة" مع العديد من النجوم العرب.

كما شاركت فى تقديم برنامج "زى النجوم"، الذى حقق انتشارًا واسعًا بالمنطقة العربية، أيضًا قدمت عدة برامج راديو من ضمنها برنامج "اتفقنا" على محطة نجوم إف إم، وبرنامج "وهو كذلك" على إذاعة 9090، وقدمت وأعدت أيضا لبرنامج "تاراتاتا" لأربعة مواسم.

كما اعتادت مريم أمين على تقديم نجاح كبير من خلال تقديم حفلات هامة أبرزها هذا العام وتحديداً فى بدايته، حينما قامت بتقديم حفل جوائز أفضل لاعبى القارة الأفريقية الذى شهد تتويج ساديو مانى.

وأعربت الإعلامية مريم أمين آنذاك عن سعادتها بسبب ردود الفعل التى تلقتها عقب تقديمها حفل الكاف لاختيار الأفضل داخل قارة أفريقيا، والذى تم تنظيمه داخل مدينة الغردقة وتحديداً سهل حشيش التي استقطبت أنظار العالم في حفل صنفه الكثيرون على أنه يستحق لقب أفضل حفل تم تنظيمه خلال السنوات الأخيرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة