أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ضد ليفربول.. هازارد خارج التشكيل الأساسي بقمة دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 05 أبريل 2021 10:05 ص
ريال مدريد ضد ليفربول.. هازارد خارج التشكيل الأساسي بقمة دوري أبطال أوروبا هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، على عدم الدفع بالنجم البلجيكي إيدين هازارد ضد ليفربول، في المباراة المقرر إقامتها التاسعة مساء غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وكان البلجيكي إيدين هازارد قد شارك في المران الجماعي لريال مدريد أمس، الأحد، بعد الشفاء من آلام الكاحل، التي لحقت به مؤخراً.

وانضم إيدين هازارد إلى معسكر منتخب بلجيكا في فترة التوقف الدولي، من أجل الحصول على فتوي طبية من الجهاز الطبي حول إصابته، حيث طالبوه بالعمل البدني المكثف على الجزء السفلي من جسمه بداية من عضلات البطن إلى الكاحلين، وهو ما حدث فعلياً وأدي إلى عودة اللاعب سريعاً للمران الجماعي.

وحسبما نشرت إذاعة "أوندا ثيرو"الإسبانية، فإنه على الرغم من مشاركة هازارد فى المران الجماعي ووصوله لمرحلة الجاهزية للمشاركة من بداية المباراة أمام ليفربول، إلا أن زيدان يفضل عدم المخاطرة بالنجم البلجيكي خوفاً من إنتكاسة جديدة.

وأضافت، أنه من المتوقع الدفع بالنجم البلجيكي إيدين هازارد فى الشوط الثاني ضد ليفربول، للدخول فى حساسية المباريات بعد غيابه لفترة طويلة بعد إصابته ضد إلتشي في الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإسباني.

وستحمل مباراة ريال مدريد وليفربول غداً، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المزيد من الجدية والحماس بسبب تطلعات الفريقين للوصول إلى نصف نهائي تشامبيونزليج الموسم الجاري.

وكان ليفربول قد خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في نسخة 2018، بعد فوز الأخير 1-3.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة