أكرم القصاص - علا الشافعي

أنباء سعيدة فى تدريبات ريال مدريد بعودة هازارد وكروس قبل مواجهة إيبار

الجمعة، 02 أبريل 2021 12:36 م
أنباء سعيدة فى تدريبات ريال مدريد بعودة هازارد وكروس قبل مواجهة إيبار هازارد وكروس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد اليوم الجمعة، أنباء سارة حيث تمكن توني كروس وإيدن هازارد من خوض التدريبات الجماعية، قبل يوم واحد من استقبال النادي الملكي نظيره إيبارعصر غدًا السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن كروس يعمل على مدار الساعة من أجل التغلب على الاصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرا في معسكر منتخب ألمانيا، مما جعله يغيب عن مباريات ألمانيا الثلاث في تصفيات كأس العالم خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وتعافى اللاعب الألماني بشكل أسرع من المتوقع، وأشارت الصحيفة إلى أن بإمكان زين الدين زيدان ضمه إلى قائمة الفريق لمواجهة إيبار يوم السبت، فيما قد يختار زيدان إراحته من أجل إبقائه منتعشًا في مباراة ليفربول يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

في غضون ذلك، يبدو أن البلجيكي هازارد قد تعافى تمامًا من إصابته، ويمكنه العودة إلى الفريق ضد ليفربول ويمكنه إفادة الفريق الملكي في الجزء الأخير من الموسم الجاري، حيث يقاتل اللوس بلانكوس على بطولتي الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا.

هازارد فى تدريبات ريال مدريد
هازارد فى تدريبات ريال مدريد

 

وأصيب اللاعب في 15 مارس الماضي، وفي ذلك الوقت فكر بجدية في الخضوع لعملية جراحية في الكاحل ووضع حد لجميع مشاكله البدنية، حيث كان هازارد مقتنعًا بأن الكاحل هو الذي تسبب في جميع إصاباته العضلية ، ولكن بعد التشاور مع العديد من المتخصصين ، تقرر عدم إجراء عملية جراحية له للمرة الثالثة.

وبدأ هازارد في العودة للتدريبات الانفرادية في الفترة الاخيرة خلال استبعاده عن التوقف الدولي الاخير.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، فيما تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة