ثنائية تريزيجيه وسقوط أتلتيكو مدريد الأبرز فى صحف العالم.. صور

الإثنين، 05 أبريل 2021 12:28 م
ثنائية تريزيجيه وسقوط أتلتيكو مدريد الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم في أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها سقوط أتلتيكو مدريد امام إشبيلية ومنح الفرصة لبرشلونة والريال للتقدم أكثر من الصدارة، وفوز أستون فيلا بقيادة محمود حسن تريزيجيه على فولهام 3-1.

عنونت صحيفة "آس" الإسبانية، "فاز إشبيلية على أتلتيكو مدريد 1-0 بهدف متأخر من ماركوس أكونيا.. يمكن لبرشلونة أن يقلل الفارق إلى نقطة واحدة بالفوز على ريال بلد الوليد الليلة ويتأخر ريال مدريد بثلاث نقاط".

آس
آس

 

فيما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "الفرصة العظيمة"، فى إشارة إلى الهدية التى منحها أتلتيكو مدريد إلى برشلونة لتقليل الفارق فى الصدارة إلى نقطة واحدة.

موندو
موندو


 

وتحدثت صحيفة "ماركا" عن العنصرية التى تعرض لها مختار دياخابي لاعب فالنسيا من لاعب قادش، "ست وحدك.. مدافع فالنسيا مختار دياخابي يغادر الملعب بعد تعرضه للإساءة العنصرية من قبل مدافع كاديز خوان كالا.. حلقة أخرى لا تطاق من العنصرية في كرة القدم الإسبانية".

ماركا
ماركا

 

وتصدر فوز أستون فيلا بقيادة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه على فولهام بثلاثية، وتخطى مانشستر يونايتد عقبة برايتون بفضل ماسون جرينوود، ومهاجمة جوارديولا مدرب مان سيتي للقائمين على جدول مباريات إنجلترا، أغلفة الصحف الإنجليزية صباح اليوم.

نشرت صحيفة "ديلي ستار"، صورة للنجم المصري محمود حسن تريزيجيه بعد تسجيل هدفين قاد بهما أستون فيلا للفوز على فولهام 3-1 في الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي.

ثم ذكرت تصريحات جوارديولا، التى قال فيها " وصمة عار . بيب يصرح بأن القائمين على جدول اللقاءات يقتلون اللاعبين".

ديلي ستار
ديلي ستار


 

وعلقت صحيفة "ديلي إكسبريس"، قائله "أنتم تقتلون نجومي. جوارديولا يصرح بأن اللاعبون يصلون لنقطة انهيار وذلك بعد مهاجمته للقائمين على جدول اللقاءات".

كما ألمحت إلى فوز مانشستر يونايتد على برايتون، قائله "ماسون جرينوود يضيء طريقة للعودة الأولي".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 

ونشرت صحيفة "الجارديان" صورة للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، غاضباً بعد التعادل المحبط مع نيوكاسل يونايتد 2-2، وكتبت "خلقنا حالة عدم استقرار. مورينيو يلوم لاعبيه بعد اهدارهم لحالة التقدم".

الجارديان
الجارديان


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة