برشلونة ضد بلد الوليد.. ميسي ودي يونج مهددان بالغياب عن الكلاسيكو

الإثنين، 05 أبريل 2021 10:34 ص
برشلونة ضد بلد الوليد.. ميسي ودي يونج مهددان بالغياب عن الكلاسيكو ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ليونيل ميسي وفرانكي دي يونج ثنائي برشلونة، شبح الغياب عن الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والمقرر إقامته السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الليجا علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن برشلونة مهدد بفقدان ليونيل ميسي وفرانكي دي يونج فى الكلاسيكو، حال حصولهم على بطاقات صفراء جديدة في مباراة اليوم، ضد بلد الوليد.

ويستضيف فريق برشلونة منافسه بلد الوليد فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الليجا.

وأضافت، أن كلاً من ليونيل ميسي وفرانكي دي يونج لديه 4 بطاقات صفراء في الدوري الإسباني، وحال حصول أى منهما على بطاقة جديدة اليوم، ضد بلد الوليد، يتأكد غيابه عن مباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد.

وفي حالة حصول ميسي على بطاقة صفراء جديدة اليوم، أمام بلد الوليد، ستكون الخسارة الأكبر لبرشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد، خاصة في ظل إشتعال المنافسة على الليجا.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 62 نقطة، خلفاً للمتصدر أتلتيكو مدريد، الذى تجمد رصيده عند النقطة 66 عقب خسارته أمام إشبيلية أمس، الأحد، فيما يأتي ريال مدريد وصيفاً برصيد 63 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة