الأهلى يعيد حساباته قبل مباراة سيمبا فى ختام مجموعات دورى الأبطال.. موسيمانى يخطط للدفع بعناصر جديدة.. ناصر ماهر أقرب المرشحين للمشاركة..الحاوى يبحث عن استعادة مركزه.. وتعديلات مرتقبة فى الدفاع بعودة سعد ومتولى

الإثنين، 05 أبريل 2021 04:00 م
الأهلى يعيد حساباته قبل مباراة سيمبا فى ختام مجموعات دورى الأبطال.. موسيمانى يخطط للدفع بعناصر جديدة.. ناصر ماهر أقرب المرشحين للمشاركة..الحاوى يبحث عن استعادة مركزه.. وتعديلات مرتقبة فى الدفاع بعودة سعد ومتولى موسيماني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، الاعتماد على بعض لاعبى الفريق الذين لم يحصلوا على فرصة كافية الفترة الماضية، وكذلك العائدين من الإصابة، خلال مباراة سيمبا  التنزاني المقبلة، ويلعب الأهلي مع سيمبا الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي فى ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب موسيماني فى الدفع ببعض اللاعبين الغائبين عن المشاركة بشكل أساسى، وفى مقدمتهم صلاح محسن وناصر ماهر فالأول لم يشارك كثيراً الفترة الماضية والثاني عائد من فترة غياب طويلة للإصابة بسبب جراحة فى الكتف، كما سيدفع بوليد سليمان الذى شارك في جزء من مباراة المريخ الماضية بعد فترة غياب طويلة للإصابة أيضاً.

موسيماني يخطط للدفع بعناصر جديدة

ويرغب موسيماني فى منح الفرصة لمجموعة من اللاعبين خلال مباراة سيمبا لتوفير عدد مناسب من البدائل للفريق، خاصة مع ضغط المباريات وتقارب المدة الزمنية بينها لمشاركة الأهلي فى جميع البطولات، وهو ما سبب حالة من الإجهاد ظهرت واضحة على الفريق خلال الفترة السابقة، خاصة فى لقاء المريخ السوداني الذى انتهى بتعادل مخيب للآمال من الفريق الأحمر بالجولة الخامسة من دور المجموعات وتسبب فى فقدان الأهلي صراع الصدارة على رأس المجموعة رغم ضمان التأهل لربع نهائي أفريقيا.

ناصر ماهر أقرب المرشحين للمشاركة

يعتبر ناصر ماهر، صانع ألعاب النادي الأهلي، أقرب المرشحين للعودة إلى تشكيل الفريق بعد تعافيه من إصابة الخلع فى الكتف التى تعرض لها بدية الموسم الجارى، لتمنعه من المشاركة مع الفريق لمدة 3 أشهر، وكان ناصر ماهر من الأوراق التى يراهن عليها الفريق الأحمر، خاصة أنه البديل الوحيد لمحمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق، ومن المقرر أن يشارك ناصر ماهر أمام سيمبا بعد اكتمال شفائه.

الحاوي يبحث عن استعادة مركزه

بثت عودة وليد سليمان، صانع ألعاب النادي الأهلي، حالة من الطمأنينة في قلوب عشاق القلعة الحمراء، خاصة مع القيمة الفنية التي يمتلكها الحاوى، والقادر على إيجاد الحلول فى الأوقات الصعبة، وكان وليد سليمان قد غاب عن الأهلي منذ تعادل الفريق الأحمر مع البنك الأهلي بالدوري العام نظراً لإصابته بالعضلة الخلفية، وشارك وليد في الشوط الثاني من مباراة المريخ، ومن المنتظر أن يكون ضمن التشكيل الأساسي أمام سيمبا.

وتعديلات مرتقبة في الدفاع

ينتظر الثنائي سعد سمير ومحمود متولي مدافعا الأهلي فرصة للمشاركة مع الفريق الأحمر بعد تعافيهما من الإصابة بعد غياب طويل، خاصة أن دفاعات الأهلي شهدت اهتزازاً في المستوى خلال مباراة المريخ ويطمح الثنائي إلى المشاركة في لقاء سيمبا لتجهزيهما للقاءات المقبلة، خاصة وأن أيمن أشرف مهدد بعقوبة الإيقاف في مباراة دور الثمانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة