أكرم القصاص

محافظة بنى سويف تحتفل بيوم اليتيم بفقرات فنية وترفيهية.. فيديو

الإثنين، 05 أبريل 2021 04:54 م
محافظة بنى سويف تحتفل بيوم اليتيم بفقرات فنية وترفيهية.. فيديو محافظ بني سويف يشهد احتفال يوم اليتيم
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل حديقة النيل بمدينة بنى سويف، حيث أقيم احتفال المحافظة بيوم اليتيم، وشهدت الاحتفالية مجموعة من الفقرات الفنية والترفيهية، حيث عزفت مجموعة من الكورال بعض المقطوعات الموسيقية وأدت الأغانى الوطنية وأغانى الأطفال .

ونظمت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة بنى سويف، بإشراف إحسان أبو زيد وكيل وزارة التضامن، فقرات فنية ومسابقات للأطفال وتوزيع بعض الألعاب والهدايا عليهم.

وشهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، الاحتفالية التي نظمتها مديرية التضامن بحديقة النيل بمدينة بني سويف، في إطار الاحتفال بيوم اليتيم، وذلك في حضور السيد بلال حبش نائب المحافظ، وإحسان أبو زيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، اللواء وليد البيلي رئيس مركز ومدينة بني سويف.

وأكد محافظ بني سويف سعادته بالمشاركة في مثل تلك الفعاليات والتواجد وسط أطفالنا وأبنائنا لمشاركتهم فرحتهم بيوم اليتيم، مشيرا إلى أن كفالة اليتيم ورعايته من المبادئ الأساسية والقيم النبيلة التي حثت عليها كافة الأديان السماوية، ودعت إلى الاهتمام وتوفير الرعاية لهم، مشدداً على أهمية رعاية الأيتام ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، والتأكيد على حسن الرعاية المقدمة لهم وتلبية احتياجاتهم باعتبارهم جزءا هاما من المجتمع ورعايتهم حق أصيل على جميع الفئات.

كما أشار المحافظ إلى أن رعاية الأيتام من أعظم الأعمال عند الله عز وجل، ورعايتهم وتربيتهم حتى يكونوا مواطنين صالحين، وسواعد لتنمية الوطن جنبا إلى جنب مع أبناء مصر جميعاً، فضلا عن أنه عمل وطني وإنساني في المقام الأول، مؤكدا أن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تسير بخطى عملية واضحة في مجال الارتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر احتياجا.

وتضمنت الاحتفالية عدداً من الفقرات الفنية والغنائية للترفيه وإدخال البهجة والسرور على نفوس وقلوب الأيتام، بجانب مشاهدة فقرة ركوب الأطفال للطفطف ومرورهم أمام الحاضرين، حيث حرص المحافظ على مداعبة الأطفال وتوزيع بعض الهدايا ولعب الأطفال وفوانيس رمضان مشاركة لهم في فرحتهم بهذه المناسبة الطيبة.

احتفال محافظة بنى سويف بيوم اليتيم
احتفال محافظة بنى سويف بيوم اليتيم

 

المحافظ يوزع الهدايا على الأطفال (1)
المحافظ يوزع الهدايا على الأطفال (1)

 

محافظ بني سويف يشهد احتفال يوم اليتيم
محافظ بني سويف يشهد احتفال يوم اليتيم

 

محافظ بني سويف يشهد الاحتفال بيوم اليتيم
محافظ بني سويف يشهد الاحتفال بيوم اليتيم

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة